أمين عام وزارة الشباب يزور مديرية شباب إربد



#الكورة_نيوز - قام أمين عام وزارة الشباب ، الدكتور حسين الجبور ، جولة تفقدية لمديرية شباب إربد ولعدد من المراكز والمنشآت والمرافق التابعة للمديرية.

استهل الدكتور الجبور جولته برفقة مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية، الدكتور ماجد عسيله، في مديرية شباب إربد، حيث التقى بموظفي المديرية ورؤساء المراكز الشبابية في المحافظة. خلال اللقاء، تم الاستماع إلى أبرز مستجدات العمل الشبابي في المحافظة ومتطلبات العاملين مع الشباب.


أكد الدكتور الجبور على حرص الوزارة على تمكين العاملين مع الشباب لضمان النهوض بالعملية الشبابية. كما شدد على أهمية إيجاد بيئة آمنة ومحفزة، وبرامج نوعية تسهم في جذب أكبر عدد ممكن من الشباب.
من جهته، قدَّم مدير شباب إربد، يحيى المومني، نجاحات المديرية والمراكز والمرافق التابعة لها خلال عام 2023.

وفي دار المحافظة، ناقش الدكتور الجبور مع محافظ إربد، رضوان العتوم، مختلف القضايا الشبابية في المحافظة، مؤكدًا على أهمية الشراكة بين الوزارة والمحافظة كشريكين أساسيين واستراتيجيين لتعزيز الواقع الشبابي.

استمرت الجولة الميدانية إلى مدينة الحسن للشباب، حيث التقى الدكتور الجبور بمدير المدنية جمال الزعبي واستمع إلى إنجازات المدينة وأبرز احتياجاتها. وشدد الدكتور الجبور على ضرورة إتمام أعمال الصيانة والتأهيل لمختلف المرافق.


واستمرت الجولة إلى مركز شباب إربد ومركز شباب الشونة الشمالية، حيث شارك الدكتور الجبور في فعاليات برنامج تدريبي بالشراكة بين كلية لومينوس الجامعية والوزارة. كما تفقد مرافق مجمع الشيخ حسين الرياضي ومركز شباب الشيخ حسين ومجمع الكورة الرياضي ومركزي شباب وشابات دير أبي سعيد. وأشار إلى ضرورة تأهيل وصيانة كافة المرافق الرياضية وتوفير خدمات التشغيل والصيانة والنظافة بشكل دائم لضمان ديمومتها وخدمة القطاع الشبابي.


في نهاية الزيارة، تفقد الدكتور الجبور مركز شباب وشابات كفر الماء، حيث أطلع على مرافق المركز والأعمال والبرامج التدريبية المقدمة للشباب والشابات. وقدمت رئيسة المركز شرحًا مفصلًا عن المنجزات خلال العام الحالي وأعداد المستفيدين من البرامج.



تعليقات

المشاركات الشائعة