مديرية شباب إربد تقيم" معرض صنع في مراكزنا "

#الكورة_نيوز - من مي الحسيني - نظمت مديرية شباب محافظة إربد اليوم في بيت شباب إربد معرض المنتوجات والدورات التدريبية بعنوان" معرض صنع في مراكزنا " .

واشتمل المعرض الذي افتتحه رئيس مجلس محافظة إربد منير غرايبة مندوبا عن رئيس مجلس المحافظة ، بحضور مدير الشباب يحيى المومني وأعضاء مجلس المحافظة ورؤساء المراكز الشبابية ومنتسبي المراكز الشبابية ،  المنتجات والصناعات اليدوية والحرفية من خزفيات ومطرزات ، الى جانب الصناعات التجميلية والمنتجات المتنوعة والرسم على الزجاج والخياطة وعددٍ من الصناعات الخفيفة والفسيفساء وأعمال القش، ولوحات الفن التشكيلي وغيرها .

وهذه المنتجات اليدوية والحرفية التي تم عرضها تأتي نتاجا للدورات التدريبية التي تقام في المراكز الشبابية خلال العام ، وذات الوقت تهدف الى تسويقها ، وإبراز القدرات الحرفية عند الشباب في المراكز الشبابية .

ومن جانبه بين مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني ، ان هذه الدورات تقام لتدريب منتسبي المراكز الشبابية على لتطوير مهاراتهم ،  لتكون مصدر دخل للشباب والشابات لتمكنهم من إنشاء مشاريعهم الإنتاجية الخاصة مستقبلا مما تعود عليهم بالنفع المادي .

وأشار ، إلى أن هذه المعارض تتيح الفرصة أمام الشباب أصحاب المشاريع الصغيرة اليدوية والحرفية لتسويق منتجاتهم ، كما تقدم فرصة للشباب الذين تدربوا على الحرف اليدوية للانضمام لهذه المعارض ممن استفادوا من التدريبات التى تقدمها للمشروعات وتدريب الشباب فى مجال صناعة المشغولات اليدوية والحرفية .

من جانبه ، أكد نائب رئيس مجلس المحافظة منير الغرايبة ، على أهمية الدورات التدريبية والتشغيلية والتي تدخل ضمن سياسة الوزارة لتاهيل الشباب لسوق العمل وفتح مشاريعهم الخاصة ، مثمناً الجهود المبذولة في خدمة القطاع الشبابي في محافظة إربد .


وفي الختام قدم مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني الدروع التقديرية والشهادات تكريما للموظفين الذين أنهوا خدماتهم هذا العام ،  تقديرا لجهودهم وعطاءهم الكبير وتفانيم في العمل من أجل خدمة أبناء مجتمعهم ووطنهم لتكريس وتعزيز قيم الولاء والإنتماء لديهم .













تعليقات

المشاركات الشائعة