اختتام مشروع أندية البحث عن العمل ( اسعَِ ) المنفذ في مركز شابات دير أبي سعيد

#الكورة_نيوز - مي الحسيني - قام مدير شباب محافظة إربد يحيى المومني بتخريج 19 شابا وشابة ضمن الفئة العمرية( ١٨_٢٤ ) عام المشاركين بمشروع أندية البحث عن العمل ( اسعَِ ) المنفذ في مركز شابات دير أبي سعيد النموذجي بلواء الكورة وسلم الشهادات عليهم .
واستفاد المشاركون في نادي اسعَِ ، الذي استمر لايام على كتابة السيرة الذاتية بالطريقة الصحيحة ، الى جانب توجيههم نحو المهن الخضراء في الاقتصاد الأخضر في قطاعات إلانتاج ، وتوزيع الطاقة والمياه وقطاع الصرف الصحي ومعالجة النفايات وقطاع حماية الطبيعة والبيئة ، من قِبل المدربتين ديما الشريدة و آمنه حشاش .

ويهدف البرنامج على تنشيط الشباب واشراكهم في أنشطة البحث عن عمل من أجل تمكينهم للعثور على وظيفة مناسبة في أقصر فترة زمنية من خلال تعزيز شبكة داعمة من الأفراد الذين يتشاركون في نفس الاحتياجات مع تلقي تدريب مكثف على المهارات المتعلقة بالبحث عن عمل.

بدوره ، حث المومني المشاركات على بذل مزيدا من العطاء والمثابرة وتحقيق أفضل استفادة من المعارف والمهارات التي تقدمها هذه  الدورة التدريبية لمواكبة سوق العمل.
يذكر ان مشروع "إسعَ" أندية البحث عن العمل"، تنظمه وزارة الشباب بالشراكة مع منظمة العمل الدولية ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة ، وبتنفيذ من مركز تطوير الأعمال، ضمن شراكة آفاق الدولية والممول من حكومة هولندا . 



تعليقات

المشاركات الشائعة