بني عيسى يطلع على مشاريع الشوارع التي تنفذها البلدية في الاشرفية

#الكورة_نيوز - اطلع رئيس بلدية دير ابي سعيد الجديده عادل يحيى بني عيسى اليوم على مشاريع فتح وتسوية شوارع في بلدة الاشرفية ، تنفذها البلدية في اطار امكانياتها وآلياتها وكوادرها ، مبديا دعمه واعجابه بمستوى العمل الذي بقدم للنواطنين .

وجال بني عيسى ترافقه مديرة منطقة الاشرفية اماني الربابعه 
وعضو المنطقة عمران بني ارشيد ، على الشوارع التي تم فتحها وتسويتها في منطقة الاشرفية ، مثمنا ما يقوم به سايق الجرافه عاكف الرويضي وسائق القلاب ابراهيم الزعبي والعامل عبدالله بني صالح في انجاز العمل بكل مهنية واقتدار  ، وحرصهم الشديد على كفاءة الاليات ، والتزامهم بتنفيذ ما يوعز اليهم من اعمال ترفع لها القبعات ، والتي توفر على البلدية حال طرح عطاءاتها للتعبيد مبالغ كبيرة .

واجتمع بني عيسى خلال جولته في منطقة الاشرفية باعضاء المجلس عن المنطقة والموظفين ، مؤكدا ان التشاركية بين البلدية والمجتمع المحلي هي عنوان الدورة الحالية ، مقدرا لهم انحيازهم الدائم الى جانب المواطنين في تقديم افضل خدمة يطمحون اليها .

كما استمع من اعضاء المجلس عن خططهم وتوجهاتهم في خدمة المواطنين وحل اية مشاكل او تحديات ، سيما ان البلدية تقف خلفهم من اجل راحة المواطنين .

كما استمع بني عيسى ، الى ملاحظات الموظفين فيما يصب بمصلحة العمل ، والعمل على معهم بما يضمن رفع كفاءة التنفيذ والخدمة ، وان البلدية سوف تكون لجانبهم بالممكن والمتاح .

واوعز بني عيسى ، لاعضاء منطقة الاشرفية بتوسيع صلاحيات عملهم لتشمل منطقة ابو القين ، والعمل على خدمة الاهالي بكل الامكانيات المتاحة .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية

ضريبة الدخل تعلن اسماء الفائزين بالجائزة العينية الاولى والجوائز النقدية