سلة الاشرفية تتفق مع المدرب عبدالسلام صالح



#الكورة_نيوز - كشف رئيس نادي الأشرفية وصفي بني حمد ، عن توصلهم إلى اتفاق رسمي مع المدير الفني عبدالسلام صالح، وذلك لتولي مهمة الإشراف على تدريب الفريق القادم من الشمال في دوري CFI الممتاز لكرة السلة، الذي يقام خلال الفترة من 27 كانون الأول (ديسمبر) إلى 29 نيسان (أبريل) المقبلين.
وقال وصفي بني حمد، في معرض رده على استفسارات “الغد”: “اجتمعنا مع المدرب السابق لفريق الجليل عبدالسلام صالح، واتفقنا على تسلمه مهمة قيادة الفريق، انسجاما مع رؤيتنا في الظهور بقوة بدوري أندية الدرجة الممتازة”.
وأضاف: “لقد طلبنا من المدرب عبدالسلام التواصل مع اللاعبين وتحديد قائمة الأسماء التي يرغب بضمها، سنلعب بعدد من اللاعبين أبناء النادي وآخرين من مناطق إربد وعمان، ستحتوي تشكيلتنا على مزيد من اللاعبين الشباب وأصحاب الخبرات”.
وحول تطلعات الفريق من المشاركة بدوري أندية الدرجة الممتازة، أشار رئيس نادي الأشرفية: “رغم تبلغنا قرار المشاركة بالدرجة الممتازة في وقت متأخر، إلا أننا قبلنا دعوة المشاركة في البطولة من أجل المنافسة بعيدا عن المشاركة من أجل المشاركة، نطمح لأن نكون منافسين وأن نبلغ أدوار متقدمة في الدوري الممتاز”.
واستطرد: “لقد تأسس نادي الأشرفية في العام 1976، ومنذ العام 1978 لم تغب شمس نادي الأشرفية عن المشاركة بمختلف بطولات كرة السلة التي ينظمها الاتحاد، بما في ذلك الدرجة الممتازة في مشاركات سابقة، هذه اللعبة يعشقها أهل منطقة الأشرفية وسيكونون مؤازرين للفريق في مشواره الصعب بالدوري الممتاز”.
وتطرق وصفي بني حمد، للحديث عن الصعوبات التي يواجهها نادي الأشرفية في تأمين الصالات الرياضية للتدريب، مشيرا إلى قيامهم باستئجار الصالات الخاصة في محافظات الشمال، للحفاظ على جاهزية الفريق.
وفيما يتعلق بإمكانية برمجة مباريات دوري CFI الممتاز لتقام في صالة الأمير حمزة فقط، يؤكد: “نستبعد أن يكون هذا الخيار متاحا هذا العام أيضا، فهناك فريقان من الشمال ومن حقهما اللعب في ملعبهما البيتي بمدينة إربد لضمان عدالة المنافسة”.
(الغد)


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية

ضريبة الدخل تعلن اسماء الفائزين بالجائزة العينية الاولى والجوائز النقدية