المهندس الشريدة يكرم نادي ديرابي سعيد الرياضي لصعوده للدرجة الثانية

#الكورة_نيوز - كرم رجل الاعمال المهندس سفيان يوسف الشريدة الهيئة الادارية ولاعبي نادي ديرابي سعيد الرياضي بتوزيع الجوائز والدروع على مستحقيها ، بمناسبة صعوده لمصاف الدرجة الثانية في لعبة كرة القدم .

وحضر حفل التكريم الذي اقيم في قرية ربوع الكورة الرياضية في ديرابي سعيد الرئيس الفخري ورئيس النادي وخالد بني يونس وأعضاء الهيئة الإدارية ، وعدد من رؤساء اندية لواء الكورة واعضاء اللامركزية وجمع غفير من الداعمين والمشجعين والمواطنين .

وبدء الإحتفال بالسلام الملكي ثم تلا الشيخ عبدالله بني بكر آيات من الذكر الحكيم .

والقى راعي الحفل المهندس سفيان الشريدة ، كلمة شكر فيها إدارة النادي والمدير الفني ومساعديه والجهاز الطبي وجميع اللاعبين ، على ما قدموه من أجل رفعة إسم النادي عالياً والوقوف على منصات التتويج دائماً ، شاكرا للحضور الكريم مشاركته لهذا الحفل الكبير ووعد الجميع بإستمرار تقديم الدعم المادي والدعم المعنوي للنادي وإيجاد داعمين للنادي .

ثم ألقى الرئيس الفخري للنادي المهندس بلال بني يونس ، كلمة شكر فيها الحضور ورفع المعنويات العالية للاعبين والدعم المادي والإداري المتواصل والمستمر لمنظومة المسيرة الرياضية في لواء الكورة عامة وديرأبي سعيد خاصة ،  مباركا بإسم النادي والحضور الكريم لنادي الفيصلي حصوله على كأس بطولة الدوري للمحترفين في الأردن .

وشكر رئيس النادي الشيخ مروان الخطيب بني عيسى ، في كلمته المهندس الشريدة ، مشيرا الى ان هذا الحفل يأتي بالتزامن مع إحتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بذكرى مولد خير البرية سيدنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم ،

كما سكر بني عيسى الحضور المميز وجميع الداعمين للنادي مادياً ومعنوياً والتلفزيون الأردني لتغطيته الإحتفال بقيادة الإعلامي المخضرم حيدر بني ياسين ، كماقدم شكر خاص لشركة اليونس للدواجن برئيسها رجل الأعمال السيد خالد صالح بني يونس لتقديمه المستلزمات الرياضية والمادية وتقديم ميداليات ذهبية بمناسبة الصعود ، لتبقى ذكرى جميلة لدى اللاعبين 

وقدم الشيخ بني عيسى ،شكره للأجهزة الأمنية التي تسهر ليلَ نهار من أجل إبقاء الأمن والأمان في هذا البلد المعطاء ، كما شكر منتجع ربوع الكورة السياحية والرياضية على إستضافة نشاطات النادي ، شاكراً بذات الوقت اصحاب السعادة أعضاء اللامركزية على الحضور ، واصحاب السعادة رؤساء الأندية السابقين والحالين الذي حضروا الحفل.

ودعا الله تعالى أن يحفظ صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين حفظهما الله تعالى ورعاه لما فيه الخير لأردننا الحبيب 

وألقى الأستاذ الكابتن سعد إعيده كلمة اللاعبين شكر فيها الطاقم التدريبي والإدارة والداعمين للنادي وحض اللاعبين على الجِد والمثابرة وتقديم ما هو أفضل لإستمرار المنظومة الرياضية في البلد .

شكراً لعريف الحفل الداعم المميز الاستاذ أحمد إبراهيم أصلان بالإلقاء والأداء الرائع والذي أكد على ضرورة الإلتزام بالروح الرياضية العالية ونبذ خطاب الكراهية والعنصرية. وقدم التهاني لنادي الفيصلي الشقيق بالفوز ببطولة الدوري 2022، وتمنى باسم الجميع لدولة قطر الشقيقة التوفيق والتميز في استضافة بطولة كأس العالم لأول مرة في تاريخ الأمة العربية.
شكراً لسعادة رئيس نادي كفر راكب أبو ثائر الرابعه على تقديمه درع تذكاري للنادي بمناسبة صعود النادي لكرة القدم لمصاف الدرجة الثانية جزاه الله خيراً...
بارك الله تعالى كل من شارك هذا الحفل وكل الداعمين للنادي خير الجزاء ....
ألف ألف مبارك لأهالي لواء الكورة هذا 
الإنجاز .






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية

ضريبة الدخل تعلن اسماء الفائزين بالجائزة العينية الاولى والجوائز النقدية