محاضرون مختصون بالتوعية الصحية يحاضرون بمراكز شابات اربد والرمثا والطرة

#الكورة_نيوز - مي الحسيني - أقام مركز شابات الرمثا اليوم السبت ، محاضرة توعوية تثقيفية حول سرطان الثدي ، تحدثت فيها الدكتورة هلدا وصفي اعمر بحضور 22 عضوة ، عن سرطان الثدي وانواعه وأعراضه، مؤكدة ان الكشف المبكر من أهم استراتيجيات الوقاية للمرض ، وبالتالي زيادة معدل الشفاء .

مركز شابات إربد

كما نفذ مركز شابات إربد اليوم محاضرة حول " أنماط الحياة الصحية " قدمها الدكتور زياد الطعاني ، بأسلوب لطيف وسهل الاستيعاب والفهم لجميع الأعمار
محاضرة جميلة جداً ومليئه بالمعلومات العامة التي لم نعرفها من قبل ، وشرح للطالبات المراهقات عن العادة الشهرية بطريقة سلسه ، الى جانب افادة الامهات بمعلومات جداً مهمه عن سرطان الثدي .
وقامت جميع الطالبات بالتحاور مع الدكتور والحديث عن الرياضه والهرمونات والفيتامينات اللازمة للجسم ، حيث كان هناك عدة طالبات لديهم مشاكل في الجسم والشعر والوزن وكل منا وجد حل وطريقة للتخلص من المشكلة .


مركز شباب الطره

و في مركز شباب الطرة ، نفذ اليوم نشاط حول إدارة الأزمات الصحية ، حيث تحدث الدكتور محمد البركات حول العمل على ما يلزم للتحرك الفعال في مواجهة الازمات الصحية لحالات الطوارئ ، وادارة الازمات الدولية السابقة ذات العواقب الصحية وتحدث الدكتور البركات عن كيفية تعامل الدولة الأردنية مع أزمة كورونا التي اجتاحت العالم ، وفي نهاية المحاضرة تمت مناقشة بعض الأسئلة والإجابة عليها .






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية

ضريبة الدخل تعلن اسماء الفائزين بالجائزة العينية الاولى والجوائز النقدية