محاضرات توعوية في مركزي شابات سهل حوران وشهاب بيت راس

#الكورة_نيوز - نفذ مركز شابات سهل حوران اليوم خارج الخطة التنفيذية للمركز بمناسبة الشهر الوردي بالتنسيق المثقفه الصحيه داليا الرفاعي من البرنامج الاردني لسرطان الثدي مشروع تغيير سلوك المرأه ولجنة صحة مجتمع الطره محاضرة بعنوان الكشف المبكر عن سرطان الثدي بحضور 16 مشاركه من المركز ورئيسة المركز ولاء قازان .

بدأت رئيسة المركز ولاء قازان الجلسه بالترحيب بلجنة صحة مجتمع الطره و المثقفه داليا الرفاعي وتوضيح دور المراه واهميتها في المجتمع واهمية عقد هذه المحاضرات للتوعيه والتقليل من نسبة سرطان الثدي وأهمية صحة المراه .

ثم تحدثت الرفاعي عن تعريف السرطان وعوامل الخطورة الثابته والمتغيره وطرق الفحص وانواعه وكيفيته .

وتم التعريج على الرضاعه الطبيعيه وفوائدها ورابطتها بسرطان الثدي وتم التطرق الى الصحه الانجابيه والموانع .

وفي ختام الجلسة تم طرح بعض الأسئلة والإستفسارات من قبل المشاركات تمت الاجابة عليها من قبل المثقفه داليا الرفاعي .


مركز شباب بيت رأس

نفذ مركز شباب بيت رأس اليوم ورشة حول العمل التطوعي من منظور إسلامي وبمشاركة ٢٠ من أعضاء المركز ، وتحدث الاستاذ عدلي ملكاوي عن كيفية نشر روح العمل عند الشباب ، وتأتي هذه الورشه لتساهم في استثمار طاقات الشباب حيث تضمنت فعاليات متعددة تم من خلالها تنظيف المركز وتحدث الملكاوي عن المفهوم وأهمية العمل التطوعي على المجتمع.
وساهمت هذه الورشه في تنمية مهارات الشباب وتعزيز القيم الايجابية عندهم وناقش الأسباب التي تدفع إلى العمل التطوعي واستعراض اهم النتائج التي تعود على الفرد والمجتمع من جراء القيام بأعمال تطوعية.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية

ضريبة الدخل تعلن اسماء الفائزين بالجائزة العينية الاولى والجوائز النقدية