اقامة معرض للمنتجات المنوعة في مركز شباب وشابات كفرالماء

#الكورة_نيوز - نفذ مركز شباب وشابات كفر الماء اليوم نشاط مبادرة مركزنا أجمل ، حيث قام 31 مشارك ومشاركة بتزين المركز باقامة معرض للمنتجات الاعضاء.

ويأتي هذا النشاط ضمن خطة المركز "محور الشباب والتمكين" ، حيث تحدثت المدربة مرادي بني يونس عن المبادرات التي تخلق فرصًا جديدة للأعمال والمشروعات الواعدة ، ومن شأنها بناء قدرات الشباب ، والاستفادة القصوى من الموارد البشرية والمادية على حد سواء، الأمر الذي يحقق المزيد من التشغيل لفئة الشباب ، سواءً كانت أعمالًا تطوعية تؤهلهم مستقبلًا للدخول في سوق العمل ، أو أعمالًا تعود عليهم بالمردودات المادية التي تؤمن لهم الحياة الكريمة ، مؤكدة ان هذه المبادرات تعزز من دور الإنسان في شراكته على تنشيط الاقتصاد من خلال جلب الأفكار والمشاريع الريادية ، التي تصقل المهارات والخبرات الموجودة عند الكثيرين من الشباب .

واضافت ، ان المبادرات تقلل من المظاهر السلبية لشخصية الإنسان ، كونها تلعب دورًا ايجابيًا في خلق المنافسة الفاعلة بين أفراد المجتمع ، فيشعر الإنسان بقيمته في مجتمعه ، فيكون ذلك حافزًا له للمزيد من العطاء والتطور ، والتي تحتاج دائمًا إلى مواكبة أهم وأحدث التغيرات في الكثير من المجالات التكنولوجية والاقتصادية، الأمر الذي يزيد من خبرات المبادرين الناتج عن التنوع الدائم في هذه المجالات.

واشارت بني يونس ، ان المبادرات تعزز الكثير من قدرات الأشخاص المبادرين في النواحي الآتية: يدرك المبادرون النواحي الإيجابية في ذاتهم، وبالتالي يرتفع مستوى الطموح لديهم. تعطي المبادرات الأشخاص القدرة والتدرب على الالتزام وتحمل المسؤولية، لا سيما أن نجاحها هو الهدف الأساسي الذي يسعون للوصول إليه.

وقالت ، تكشف المبادرات القدرات والمهارات التي قد تكون موجودة في العديد من الأشخاص ، فهي تُظهرها وتسلط الضوء عليها. تُعلّم الأشخاص المرتبطين فيها بإدارة وقتهم وقبول الآخرين وطريقة التفكير الإيجابي في جميع نواحي الحياة، وأساليب التمييز بين الخير والشر، وكذلك المعرفة في وضع الأولويات سواءً على المستوى الشخصي أو الجماعي

نشكر مديريه شباب اربد وقسم الإعلام على جهودهم المبذولة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية

ضريبة الدخل تعلن اسماء الفائزين بالجائزة العينية الاولى والجوائز النقدية