ضريبة الدخل تعلن اسماء الفائزين بالجائزة العينية الاولى والجوائز النقدية

#الكورة_نيوز - اعلن مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات الدكتور حسام ابو علي اسماء الفائزين بالجائزة العينية الاولى وهي سيارة كيا سبورتيج بدون جمرك وبالجائزة النقدية الاولى وقيمتها 25 الف دينار واسماء الفائزين بالجوائز الاخرى التي اعلنت عنها الدائرة ويزيد عددها عن 200 جائزة.
حيث فاز بالجائزة العينية الاولي وهي سيارة كيا سبورتيج موديل 2023 بدون جمرك االفاضلة ريمه يعقوب اسحق عبد اللطيف وتحمل الرقم الوطني 9562012888
في حين فاز بالجائزة النقدية الاولى وقيمتها 25 الف دينار السيد فهمي يوسف فهمي ابو ارشيد ويحمل الرقم الوطني 9961055562
وفاز بالجائزة النقدية الثانية النقدية وقيمتها 5 الاف دينار السيدابراهيم محمد خلف الرفاعي ويحمل الرقم الوطني 9771010871
وفاز بالجائزة النقدية الثالثة وقيمتها 5 الاف دينار السيد احمد حكام شريف برغوث ويحمل الرقم الوطني 9921032681
وتم اجراء السحب الكترونيا باشراف لجنة مختصة تم تشكيلها لهذه الغاية وقامت الدائرة بوضع اسماء الفائزين بالجوائز على موقع الدائرة الالكتروني https://www.istd.gov.jo وبامكان الجميع الاطلاع عليها .

وقدم مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات شكره لكافة الجهات والاشخاص الذين قاموا بتقديم الجوائز كما قدم شكره لكافة الاشخاص الذين قاموا بتحميل تطبيق فواتيري على هواتفهم وقاموا بتحميل فواتير السلع والخدمات على التطبيق وكذلك للاشخاص الذين قاموا بارسال البلاغات والمعلومات عن عدم اصدار الفواتير من المكلفين الملزمين باصدارها .
واوضح الدكتور حسام ابو علي ان اطلاق تطبيق فواتيري جاء لغايات نشر ثقافة طلب الفاتورة. وتحفيز المُكلّفين المُلزَمين على إصدار الفاتورة. والتأكيد على أهمية الفاتورة للمشترين ومتلقّي الخدمة ولتحقيق العدالة الضريبية

واكد ان عملية تحميل فواتير السلع والخدمات على تطبيق فواتيري ستستمر بشكل متواصل حيث سيكون هناك سحب اخر للجوائز على الفواتير التي سيتم تحميلها على التطبيق بعد مرور ثلاث اشهر على موعد السحب الاول .

ودعا المواطنين كافة إلى تحميل تطبيق فواتيري على هواتفهم النقالة من Google play أو من Store App، وذلك عن طريق استخدام كلمة “فواتيري” أو “Fawateery”، وبعد تنزيل التطبيق يقوم المستخدم بإدخال الرقم الوطني وتاريخ الميلاد.
وطلبت الدائرة من السادة الفائزين ضرورة التواصل مع السيد عبدالله صلاح مدير الفوترة على هاتف رقم 0799056779 لغايات التنسيق معهم بخصوص تسليم الجوائز لهم في وقت لاحق من هذا الشهر لحين استكمال اجراءات ومتطلبات التسليم حسب الاصول

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية