اختتام فعاليات برنامج مهاراتي في مراكز شباب محافظة إربد

#الكورة_نيوز - اختتمت في عدد من المراكز الشبابية التابعة لمديرية شباب محافظة إربد اليوم ، جلسات برنامج مهاراتي ، بمشاركة 25 شابة وشاب .

واشتملت فعاليات برنامج مهاراتي الذي استمر لمدة ٦ ايام ، على التدريب المكثف لمهارات الحياة الأساسية : مهارات إدارة الذات ، المهارات الادراكية ، مهارات العمل المشترك ، المهارات الاجتماعية ، والثقافة المالية الى جانب ألعاب ، وتمارين كسر جمود .

واكد مدير شباب محافظة إربد الدكتور حمزة العقيلي، أن برنامج “مهاراتي“ يعتبر واحداً من برامج وزارة الشباب المهمة التي توظف لإكساب الشباب واليافعين المهارات الحياتية وتحقيق التماسك الاجتماعي بينهم ،  حيث تشتمل مكوناته على تعزيز قدراتهم وصقلها و إكسابها خبرات علمية وعملية تتناهى وتتناغم مع المستجدات والتحديات الكثيرة ذات الإيقاع المتسارع التي تواجه الشباب. 

ويهدف البرنامج إلى تمكين الشباب من التعبير عن أصواتهم وإطلاق قدراتهم الكامنة ودفعهم للمشاركة كجزء فعال بالمجتمع الأردني.

وثمن الدكتور العقيلي ، كافة الجهود الكبيرة المبذولة في سبيل إنجاح وإنجاز البرنامج بالصورة المطلوبة التي تحفز الشباب للمزيد من المشاركة في مثل هذه البرامج الفعالة والمثمرة التي تستقطب اكبر شريحة من الشباب .

صور من برنامج مهاراتي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية

ضريبة الدخل تعلن اسماء الفائزين بالجائزة العينية الاولى والجوائز النقدية