مدير صحة اربد يستعرض خدمات الصحة في المحافظة


#الكورة_نيوز - نظم مركز شابات كفرسوم اليوم جلسة حواريه حول دور ديوان الخدمه المدنيه بمشاركة 30 شابة من منطقة كفرسوم
وعرض كل من معاذ العمري وخالد محامده من ديوان الخدمة المدنية الإجراءات المتبعة والخدمات من ديوان الخدمه وعن آلية احتساب التنافسية لحملة الشهادات الجامعية ودبلوم كلية المجتمع الشاملة لافتين الى كيفيه التقدم بطلب التوظيف الالكتروني وكيفيه اعداد الكشف التنافسي للمتقدمين بطلبات التوظيف ومساويات الترشح على كافة المستويات في المملكة وتخلل الجلسة نقاش مع الشابات والحظور حول التخصصات الاكاديميه المشبعه والراكدة في ديوان الخدمه المدنيه.

مركز شباب البويضة

تفاعلا مع قضايا المواطنين وفتح باب اللقاءات الهادفة والبناءة مع المجتمع المحلي تم اليوم في مركز شباب البويضة عقد لقاء مع مدير صحة محافظة إربد بدعوة من ممثلين عن بلدة البويضة حيث تمت مناقشة عدة مواضيع تتعلق بالواقع الصحي والخدمات المقدمة من وزارة الصحة لأهالي المنطقة.
وتحدث عدد من الحضور عن ضرورة وجود مركز صحي شامل يخدم أبناء البلدة والمناطق القريبة منها واستحداث غرفة لتصوير الأشعة ورفد المركز بتخصصات ضرورية وملحة.
وقدم مدير صحة محافظة إربد ملخصا حول الخطة السنوية للوزارة والتي من ضمن أولوياتها خدمة المواطنين في كافة المحافظات والقرى التابعة لها ووعد بنقل مطالب أهالي بلدة البويضة إلى أصحاب القرار في وزارة الصحة.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية