تصدعات في مدرسة كفرالماء الثانوية للبنين يثير خوف الطلبة

#الكورة_نيوز - اظهر مقطع فيديو وصور مسربة التقطها طلبة في مدرسة كفرالماء الثانوية للبنين ، تصدعات في جدران غرف صفية حديثة البناء لم يمضي على استلامها عدة اعوام .

وقال عدد من الطلبة ، ان هذه التشققات والتصدعات باتت واضحة للعيان لا ينكرها احد كونها واقعة حقيقية ، مؤكدين ان الخوف يلازمهم كل يوم وهم على مقاعد الدراسة .

وحسب اهالي بلدة كفرالماء ، ان المدرسة انشأت بمكرمة ملكية وبوشر التدريس فيها عام 2014م ، وان حالها الان بعد مرور نحو 8 اعوام مقلق للغاية ، سيما داخل الصفوف والاسوار الخارجية ، مطالبين وزارة التربية والتعليم الكشف على واقعها الحالي واجراء ما يلزم حتى لا يأتي يوم لا ينفع معه الندم والحسرة  .

واضافوا ان هذه المشاهد اصبحت تشكل خطرا على حياة الطلبة والكادر التعليمي على حد سواء ، واذا ما تم اخلائها او اغلاقها فسيكون الضحية طلاب التوجيهي الدارسون بها ، حيث تضم صفوف الثانوي فقط  .

يذكر ان واقعة هذه المدرسة مشابهة لواقع مدرسة كفرالماء الاساسية للبنين التي اغلق بها جناحين الى الان ، رغم فارق العمر الزمني بالبناء بينهما .

وكانت مديرية تربية لواء الكورة ، اقرت باخلاء جناحين من مدرسة كفرالماء الاساسية للبنين كان اخرها بداية الفصل الدراسي الحالي بسبب تشققات وهبوطات في الغرف الصفية اشار اليها تقرير فني .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية