بلدية اربد تخصص ١٠ دونمات لاقامة مركز غدد صماء وسكري

#الكورة_نيوز - اعلن رئيس بلدية اربد الكبرى الدكتور نبيل الكوفحي ، ان المجلس البلدي وافق على تخصيص قطعة أرض بمساحة عشرة دونمات من اراضي منطقة الصريح ، لغاية إنشاء مركز غدد صماء وسكري يخدم أبناء محافظات الشمال.

وقال ، إن المجلس البلدي اتخذ قرارا مؤخرا بتخصص قطعة أرض بمساحة ( 10 ) دونمات من أراضي البلدية في منطقة بلدية الصريح على الطريق الواصل بين قسم ترخيص السواقين والمركبات ومخيم الشهيد عزمي المفتي.

واضاف الدكتور الكوفحي ، إلى أن البلدية اشترطت إنجاز العمل بمشروع المركز خلال ثلاث سنوات ، وإلا ستعود ملكية قطعة الأرض إلى البلدية.

وحسب ما تسرب ، إلى أن خلافات بين عدد من أعضاء المجلس حدثت حول تحديد مكان قطعة الأرض ، إلا أنه تم التوافق على قطعة أرض تابعة لمنطقة الصريح المحلية.

وأكد الكوفحي ، أن تخصيص هذه القطعة جاء بعد دراسة لأنسب المواقع التي ممكن أن تخدم جميع أبناء محافظات الشمال ، ويمكن الوصول إليها بيسر وسهولة وهي تأتي في إطار التشاركية والمسؤولية المجتمعية التي تحملها البلدية على عاتقها لخدمة المواطنين.

واشار ، إلى أن إحصائيات المركز الوطني للغدد الصماء والسكري ، تظهر أن أكثر من 60 ٪ من مراجعيه هم من محافظات الشمال ، ما يستدعي إقامة مركز في المنطقة يخدم المواطنين ويخفف الضغط عن المركز الرئيس في عمان.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية