حفل تكريم الطلبة الاوائل بالتوجيهي في لواء المزار الشمالي

#الكورة_نيوز - كرمت مديرية التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الطلبة الاوائل في التوجيهي في الاحتفال الذي اقيم في مدرسة المزار الثانوية للبنين ، حيث سلم مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد كنانه ، نيابة عن الأمين العام للشؤون التعليمية والفنية الدكتور نواف العجارمة الدروع والجوائز على الطلبة المكرمين ، بحضور مدير التربية والتعليم للواء المزار الشمالي الدكتور فيصل الهواري ورئيس قسم الامتحانات والاختبارات الدكتور تيسير الجراح ورئيس قسم النشاطات الاستاذ ناصر المصري .

واشتمل الحفل على السلام الملكي وتلاوة آيات من الذكر الحكيم وكلمات لمدير التربية والتعليم للواء ، عبر فيها عن شكره وتقديره لمتصرف اللواء  ورئيس البلدية ومدراء الأجهزة الامنية في اللواء وجميع كوادر مديرية التربية وخاصة قسمي الامتحانات والاختبارات والنشاطات المدرسية ولاولياء الأمور علي جهودهم الكبيرة وتعاونهم الدائم مع مديرية التربية والتعليم لإنجاح امتحانات الثانوية العامة .

وهنأ الهواري الطلبة المكرمين وذويهم على هذا الانجاز الكبير الذي حققوه بجهودهم ومثابرتهم لتحقيق أعلى درجات التفوق والنجاح وتمنى لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية .

والقى الدكتور محمد كنانه كلمة ثمن فيها جهود مديرية تربية المزار الشمالي بجميع كوادرها في امتحانات الثانوية وتحقيق نتائج متميزة في امتحانات الثانوية العامة ، مهنئا الطلبة وأولياء الأمور بهذا الانجاز المتميز وتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح .

وألقى الطالب قتيبة بشير الجراح كلمة الطلبة الأوائل قدم من خلالها الشكر والتقدير لمديرية التربية والتعليم بجميع كوادرها على هذه اللفتة الكريمة بتكريم كوكبة من الطلبة الأوائل في امتحانات الثانوية العامة .

وتخلل حفل التكريم فقرة فنية قدمتها طالبات مدرسة خولة بنت الأزور الاساسية للبنات و قصيدة شعرية قدمتها الطالبة ساره هاشم العمري من مدرسة صمد الاساسية المختلطة وفقرة فنية غنائية قدمتها فرقة نادي معلمي اربد .

وحضر الاحتفال رئيس وأعضاء مجلس التطوير التربوي وعضو مجلس محافظة اربد وعد ابو شريعة ومندوب مركز دفاع مدني المزار الشمالي النقيب عباس العتوم ومندوب مركز أمن المزار الشمالي النقيب عماد الجيزاوي وعدد من مدراء ومديرات المدارس والمعلمين ورؤساء الاقسام والموظفين في المديرية وحشد من الاهالي وأولياء الامور. 









تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية