خبير الافاعي بني ياسين : ترياق الملدوغين مجاني ومتوفر عند الطلب في كافة المحافظات

#الكورة_نيوز - اصبح خبير الأفاعي إبراهيم فوزي بني ياسين المقيم في لواء الكورة ، وفريق عمله محط اهتمام ومصدر توزيع الأمصال الخاصة بلدغات الأفاعي والعقارب ، لدى اهالي الملدوغين على امتداد الاردن ، الذين يجدون خدمة سريعة تنقذ حياة مصابيهم من الهلاك .

ويشدد الخبير بني ياسين ، الخبير منذ عدة اعوام في توفير الامصال وعلى نفقته الخاصة ، على ضرورة السعي الدؤوب في وصول الامصال للملدوغين من خلال التواصل معه شخصيا او هاتفيا ، الذي اوجد له ضباط ارتباط في المحافظات ، يكونون اقرب الى المصاب مكانيا ، الى جانب توفير منصة على وسائل التواصل الاجتماعي ، وتعاون عدد من الاطباء والممرضين والمسعفين في هذا العمل الانساني النبيل ، مؤكدا ان هذه القنوات تعمل لصالح خدمة الملدوغين وابعاد الخطر عنهم باذن الله .

واضاف بني ياسين ، وهو ادمن ومؤسس صفحة ( افاعي الاردن ) على الفيسبوك ،إن هذه الأمصال تقدم مجاناً وتعطى
داخل العناية الحثيثة بواسطة الأطباء بحال أثبتت الفحوصات الطبية إن المصاب بحاجة لها .

وثمن جهود فريق العمل معه المنتشر في كل المحافظات الاردنية ، الذين اصبحوا الترياق في يد الطبيب خلال وقت قصير جداً في تقديم الممكن من اجل راحة وسلامة الانسان الملدوغ .

ودعا بني ياسين ، جميع المواطنين أخذ الحيطة والحذر ، من الافاعي والعقارب ومختلف الزواحف في هذه الايام الحارة ، حفاظا على سلامتهم ، سيما ان هذه الزواحف تنتشر بكثرة ، لافتا ان بامكان صاحب الحاجة التواصل معه على الرقم0779769810.




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية