مركز شباب وشابات كفرالماء المدمج يحتل الصدارة في عقد الدورات المهنية

#الكورة_نيوز - ناصر الشريدة - في اقل من عامين منذ تأسيس مركز شباب وشابات كفر الماء التابع لوزارة الشباب ، تمكنت ادارة المركز من اضافة نوعية في اهدافه بتنفيذ دورات مهنية ، استوعبت شباب وشابات من عمر ١٢ إلى ٢٤ عام ، إلى جانب فئات من المجتمع المحلي .

وتقول رئيسة المركز الدكتورة فاطمة خريسات ، ان هذا المركز مدمج للشباب الشابات والأنشطة مقسمة بينهما بمعدل ثلاثة ايام للشباب ومثلها للشابات ، واصفة الخدمات المقدمة لكلا الجنسين متميزة وتبلغ مستوى عالي ، رغم انه حديث البناء ومؤلف من طابقين يضمان صالة رياضية ومختبر حاسوب ومشغل خياطه وصالون تجميل ، ومكاتب إدارية وغرف وصالات للانشطة والاجتماعات ومرافق عامة ، تم تزويدها باحدث الاجهزة الحديثة المقدمة من خلال منحة المنظمة الامريكية للتنمية الدولية (USAID) .

وتؤكد الدكتورة خريسات ان المركز يقدم خدماته بالمجان من دورات تدريبية وتعلمية ومحاضرات وأنشطة مختلفة سواءا توعية وتنمية بشرية ودورات رياضية .

ونفذ المركز الى اليوم عدد من الدورات المهنية ، شملت الخياطة والتطريز والثوب العربي والشماغ العربي والرسم والإكسسوارات وتنسيق الزهور والمخللات والصابون والتجميل
والحفر على الخشب وعلى الزجاج .

يذكر ان المركز يقوم على ادارته رئيسة المركز الدكتورة فاطمه خريسات والمشرفتين ميسون خمايسة واماني بشارات والمتطوعة بيان خريسات .

ويبلغ عدد اعضاء الهيئة ألعامة 230 عضو وعضوة .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية