المعاناة وراء تفوق الطالب هاشم بالتوجيهي بمعدل ٩٧٪

#الكورة_نيوز - وسط البادية الشمالية في شمال الاردن ، لم تقف قلة الحاجة امام الطالب هاشم راجبوت الباكستاني الذي ولد في بلدة الباعج بمحافظة المفرق ويعيش بين اكنافها وطيب ناسها ، والده باكستاني وأمه اردنيه ، نعرف والده منذ زمن قديم ومقيم في بلدة الباعج منذ سبعينيات القرن الماضي ، والده خلوق ومؤدب ويعمل في مهنة البلاط ، ولكن مع مرور الزمن وتقدم العمر أصبح شبه عاجز عن العمل وهو مريض ، مما اضطر ابنه هاشم أن يعمل معه وبأي عمل يتاح له ليساعده على مصاريف البيت ودفع أجرة البيت الذي يسكنه وأهل الخير من الباعج وغيرها يقدمون ما يستطيعون لهذه الاسرة.

 أعلنت نتائج الدراسه الثانويه يوم امس ، وحصل هاشم على معدل 97 علمي ، هاشم لم يكن منتظم في الدراسه لانه كان يعمل لتلبية حاجات اهله . لم يأخذ دروس خصوصيه ، ولم يحصل على دوسيات المواد لتساعده ، ولم يكن يملك هاتف يساعده في الدراسة ، حالة والده لا تساعده على إكمال دراسته ولا حتي على تصديق اوراقة ، حالة أسرته معدومه .

 هاشم يطمح لدراسة الطب ، وهذا حق بشري وانساني له ، نتمنى على أهل الخير والجمعيات الخيريه والمنظمات الانسانيه مساعدة هذا الطالب لإكمال دراسته ومساعدة اسرتة.






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية