فتح باب الالتحاق -جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية

 

تعلن جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية عن فتح باب تقديم طلبات الالتحاق لدرجة البكالوريوس في البرنامجين العادي والموازي (نصف أو كامل الرسوم) للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2022-2023 اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 22/8/2022 ولغاية يوم الأحد الموافق 11/9/2022، للطلبة من أبناء العاملين (تكنولوجيا، يرموك، مستشفى الملك المؤسس عبد الله) وذلك وفقا للشروط التالية:

  • لا   يجوز   تقديم   الطلبات   لتخصصي دكتور  في الطب،  طب وجراحة الأسنان (في البرنامج  العادي للطلبة الحاصلين على الثانوية  العربية.
  • لا يجوز  تقديم الطلبات  لتخصصيدكتور في  الطب، طب وجراحةالأسنان (في  أي برنامج للطلبة الحاصلين  على الثانوية من السنواتالسابقة.
  • سيتم  الغاء أي طلب مخالف  للشروطأو تبين بعد   التدقيق أن الموظف غيرمحقق لشروط الاستفادة من مقعدأبناء العاملين.
  • سيتم تخصيص نسبة من المقاعدللطلبة المعيدين في الثانويةالأردنية.

طريقة تقديم الطلبات:

الدخول على موقع تقديم طلب الالتحاق الإلكتروني https://services.just.edu.jo/applic والحصول على اسم المستخدم وكلمة السر ورقم الملف ثم تسجيل المعلومات الشخصية الخاصة بالطالب.

  1. دفع رسم طلب الالتحاق وذلك كما يلي:​  
  • البرنامج العادي: (5) دنانير لكل طلب علما انه يمكان اختيار (4) خيارات.
  • البرنامج الموازي يجب دفع رسم الطلب لكل تخصص يرغب الطالب باختياره، ويمكن للطلبة دفع رسم طلب الالتحاق بأحد الطرق التالية:
    1. الدفع الإلكتروني عن طريق بطاقة الفيزا.
    2. من خلال خدمة eFAWATERcom.
  1. اختيار البرنامج والتخصص من القائمة ثم اعتماد الطلب، علما انه يمكن الاطلاع على البرامج والتخصصات المتاحة قبل دفع رسم طلب الالتحاق من خلال تاب التخصصات المتاحة.
  2. الطلبة من أبناء العاملين في جامعة العلوم والتكنولوجيا والمستشفى الراغبين في تقديم طلبات الالتحاق في جامعة اليرموك يكون التقديم من خلال موقع طلبات الالتحاق في جامعة العلوم والتكنولوجيا ويكون دفع رسم الطلب في البرنامج العادي هو (5) دنانير تدفع قبل تقديم الطلب أما طلبات الموازي فيتم تقديم الطلبات من خلال موقع طلبات الالتحاق في جامعة العلوم والتكنولوجيا ويتم دفع الرسوم لاحقا في الدائرة المالية في جامعة اليرموك.
  3. الطلبة من أبناء العاملين في جامعة اليرموك الراغبين في تقديم طلبات الالتحاق في جامعة العلوم والتكنولوجيا يكون التقديم من خلال موقع طلبات الالتحاق في جامعة العلوم والتكنولوجيا ويكون دفع رسم الطلب في البرنامج العادي هو (5) دنانير في الدائرة المالية في جامعة اليرموك بعد تقديم الطلب، أما طلبات الموازي فيتم دفع رسم طلب الالتحاق قبل تقديم الطلب.





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية