وزير الأشغال يُكرِّم رئيس مبادرة مشروعك وطنك

#الكورة_نيوز - كرم وزير الأشغال العامة المهندس يحيى الكسبي ، رئيس مبادرة مشروعك وطنك أكرم جروان على جهوده الكبيرة وإنجازاته في وادي الريان السياحي / جديتا بلواء الكورة على مدار عامين متواصلين ، دون كلل أو ملل بقيادته للحملة الوطنية للنهوض بوادي الريان السياحي ، حيث تكللت بفضل الله وتوفيقه بتوجيه ملكي للحكومة ، بتنفيذ إضاءة وفتح وتعبيد طريق وادي الريان السياحي وما يلزم من تحسينات وخدمات للوادي والإستراحات الموجودة فيه ليكون موقعاً رئيساً جاذباً للسياحة بما يليق به.

    وحضر لقاء التكريم الذي تم في مكتب وزير الاشغال العامة صباح اليوم الأحد ، 
رئيس مجلس محافظة الكرك للمبادرة الدكتور عبدالمجيد الجعفري .

وقال جروان ، ان تكريم رئيس المبادرة ، اضاف رونقاً وطابعاً خاصاً لكل عضو من فريق المبادرة والذي يمتد على مساحة الوطن بشموخ وإباء.

وهنأ جروان كل عضو في فريق المبادرة المتميز المعطاء للوطن وشبابه والذين يعملون بصمت دون كلل أو ملل ، لتجسيد الرؤية الملكية السامية وتوجيهات سمو ولي العهد المعظم في النهوض بالوطن وشبابه من خلال برامج غير تقليدية تُطبَّق على أرض الواقع بإبداع.

وقدم جروان ، الشكر والعرفان للوزير الكسبي على هذا التكريم ، الذي يعبر عن اهتمام خاص بفريق المبادرة واعمالهم في الميدان ، مبديا استعداد الوزارة تقديم كل ما يلزم لتنفيذ مشاريع المبادرة في وادي الريان .

     وبهذا، يُقدٍّم رئيس مبادرة مشروعك وطنك هذا التكريم،للملهم الأول له سيد البلاد الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعزز بكل فخر وإعتزاز.
ويٌجدد عهده لجلالته بأنه سيبقى وفياً مخلصاً للعرش الهاشمي بولائه المطلق وشامخاً بإنتمائه المخلص الأمين للأردن الغالي.






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية

ضريبة الدخل تعلن اسماء الفائزين بالجائزة العينية الاولى والجوائز النقدية