الفائزون في المسابقة القضائية

صورة
#الكورة_نيوز - اعلن أمين عام المجلس القضائي أن المحامين الأساتذة الذين اجتازوا المسابقة القضائية للعام 2022 (الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية) وممن تحققت فيهم الشروط لغايات شغل الوظائف الشاغرة المتاحة في الدرجتين (الخامسة والسادسة) هم: 1 احمد ناصر كنج شكري 2 اسراء صالح فلاح الخوالده 3 اشرف زهير محمد سعيد فريحات 4 اويس عبدالله احمد بني محمد 5 ايمان صبحي حسين فريحات 6 ايمان عبد الجليل عبد الحميد العوابده 7 ايهاب عمر يوسف ضمره 8 بدر علي محمود الطيب 9 بدران عبد الكريم علي الخوالده 10 بشر خلف نهار الرقاد 11 بشير سالم محمد ربعي 12 حذيفه سعيد حامد بني صالح 13 خالد احمد عايد الزبن 14 خالد عبد الله عبد الجراح 15 دنيا محمد احمد عبيدات 16 رزان حنا جبر عصفور 17 سعيد نظير محمد الحمصي 18 طلال عزام طلال الريماوي 19 عبد الرحمن عمر محمد المبيضين 20 محمد البشر بسام تيسير المراياتي 21 محمد جمال يوسف نعلاوى 22 معاويه وليد مصطفى ابو دلو 23 معتصم احمد محمد بني عيسى 24 نجاح طلال محمد عبابنه 25 هلا زياد عبد الرحمن مبارك

بقايا صور من زمن الطيبين " نواف الخشروم"

من ذاكرة المفرق زمان

* كتب الدكتور ياسر الخزاعله

المرحوم الأستاذ نواف احمد الخشروم ""

من علالي قرية تبنة في لواء الكورة إلى المفرق رحلة كفاح وإبداع وتعب وانجاز...

يتصف هذا الإنسان الذي عرفته عن قرب بالأصالة
والوفاء لمدينته والإخلاص في القول والعمل ،والحب الشديد للعمل ،والصدق والأمانة

«إبن تبنة - الكورة الأبية التي هزمت جيوش الأعداء من كل مكان لكنه مفرقي الروح والهوى».

مواليد تبنه - لواء الكورة ، لكنه عاش جزءا كبيرا من حياته في المفرق وشاهد نموها ونهوضها ونهضتها ، عمل في محكمةالبداية عام ١٩٧١، ثم نادي المفرق الرياضي ...يعشق المفرق واهلها......

المرحوم ابو محمد ، ذلك الإنسان المحترم ، الذي يحترم عمله، ويحترم ذاته ، ويحترم الآخرين، ويحترم أهل مدينته، وعشيرته، حسن الطلة، والهيبة، والكلام، والمصداقية.

عندما كان في نادي المفرق الرياضي كان لديه أحلام وأهداف وغايات يقوم بها حول الارتقاء بعمل النادي ، والوصول به نحو العلياء.

إنسان رائع يتميز بالصدق والتقوى وإلامانة،يرغب دائما في تحقيق شيء ما ،وكان يساعد الناس ومن كان عنده الاستعداد للعمل ورغبة وعزيمة في نجاح وارتقاء الوطن .

يتميز ابو محمد "رحمه الله"بأن كان لديه دافع قوي لتحقيق مايصبو اليه وذلك بأن يرى وطنه في مصاف الأمم الراقية ، وكان يشعر بالرضا عندما يقوم بأداء عمله واي مهمة توكل اليه.

كان المرحوم نواف خشروم يتميز ايضا بالأصالة وحبه وعشقه للمفرق واهلها، حيث كان يركز على أهدافه وغاياته ولا تشغله صغائر الأمور ولا يماطل أو يؤخر عمل اليوم إلى الغد ، ويعمل لأجل تحقيق الأهداف ، ولا تلين له عزيمة حتى الانتهاء منها تماماً ، وهم حقق نتائج ايجابية من وراء جهوده.

الأستاذ نواف الخشروم رحمه الله كان ذو حضور طاغ في مدينة المفرق ، وكان يتعلم كيف يحقق ما يريد و يستثمر مهاراته ومواهبه وقدراته إلى أقصى حد ممكن ، فهو يبذل أقصى جهده في الأعمال التي ينجزها.

يتحمل مسؤولية أفعاله فهو لا يلقي باللوم على الآخرين ولا يشتكي أو يتذكر.

كان يبحث دائما عن حلول لمشاكل زملائه، يركز على انتهاز الفرص عندما تحين الفرصة لهم.

وكان لديه القدرة على اتخاذ القرارات يمعن التفكير في الموضوعات وما يتعلق بها من حقائق ويدققها ويحللها ثم يتخذ القرار بشأنها ولا يؤخر قراره أو يؤجله ، بل يتخذه في حينه ولديه الشجاعة للاعتراف بأخطاء، دلالة على شجاعته وصدقه.

كان ابو محمد "رحمه الله" يعتمد على نفسه، فهو يمتلك المهارات والمواهب والتدريب الذي يتطلبه تحقيق النجاح ويمتلك حب الناس له، ويعرف ما يجب عليه معرفته ... فعندما يحتاج للمهاره والتدريب ، فإنه يبحث عنها .

يتعاون مع الآخرين ، لأنه يتميز بشخصية إيجابية ، وهو يحيط بالأشخاص الذين يقدمون له العون والمساندة والدعم من أجل العمل الجماعي من أجل مصلحة عمله وأصدقائه وزملاء العمل .

كلن يتمتع بالحماس ويشعر بالإثارة في أي شيء يقوم به ويستطيع نقل هذا الشعور للآخرين ، فهو يجذب الآخرين لرغبة هؤلاء في العمل .

في هذا اليوم أهدي ابو محمد طيب السيرة والمسيرة أجمل وأرق الورود والدعاء بالمغفرة وطلب الرحمة من الخالق لروحه الطاهرة الذي كانت وفاته في ٢٨ اذار ٢٠١٣ ولما كان له من إنجازات خلال سني حياته ، وصدقه وسيرة حياته التي نفتخر ونعتز بها، أتمنى له ولعائلته الكريمة مزيدا من السعادة والنجاح والهناء.

عاشت المفرق وعاش اهلها ورحم الله من رحل إلى رحمة الله تعالى ورضوانه .   

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية