الفائزون في المسابقة القضائية

صورة
#الكورة_نيوز - اعلن أمين عام المجلس القضائي أن المحامين الأساتذة الذين اجتازوا المسابقة القضائية للعام 2022 (الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية) وممن تحققت فيهم الشروط لغايات شغل الوظائف الشاغرة المتاحة في الدرجتين (الخامسة والسادسة) هم: 1 احمد ناصر كنج شكري 2 اسراء صالح فلاح الخوالده 3 اشرف زهير محمد سعيد فريحات 4 اويس عبدالله احمد بني محمد 5 ايمان صبحي حسين فريحات 6 ايمان عبد الجليل عبد الحميد العوابده 7 ايهاب عمر يوسف ضمره 8 بدر علي محمود الطيب 9 بدران عبد الكريم علي الخوالده 10 بشر خلف نهار الرقاد 11 بشير سالم محمد ربعي 12 حذيفه سعيد حامد بني صالح 13 خالد احمد عايد الزبن 14 خالد عبد الله عبد الجراح 15 دنيا محمد احمد عبيدات 16 رزان حنا جبر عصفور 17 سعيد نظير محمد الحمصي 18 طلال عزام طلال الريماوي 19 عبد الرحمن عمر محمد المبيضين 20 محمد البشر بسام تيسير المراياتي 21 محمد جمال يوسف نعلاوى 22 معاويه وليد مصطفى ابو دلو 23 معتصم احمد محمد بني عيسى 24 نجاح طلال محمد عبابنه 25 هلا زياد عبد الرحمن مبارك

الطبيب الانسان كايد بني ياسين ولد في كفرالماء ودفن في البقيع

سيرة الطبيب كايد بني ياسين من مسقط رأسه الى مقبرة البقيع

ولد الدكتور كايد احمد الكايد بني ياسين  في بلدة كفرالماء بلواء الكورة في محافظة اربد / شمال الاردن في 14/4/1944، والتحق بمدرسة كفرالماء الابتدائية ، ثم انتقل لاكمال دراسته الاعدادية في بلدة المفرق ، كون والده كان موظفا ، وبعدها انتقل الى اربد لاكمال دراسة المرحلة الثانوية ، وفي عام (١٩٦٢) اكمل التوجيهي بنجاح في مدينة نابلس بفلسطين .

وفي عام 1962سافر إلى تركيا لدراسة الطب في جامعة ازمير وتخرج منها نهاية عام 1969 ، وبعدها عاد إلى الأردن وتعين في مستشفى الأميرة بسمة طبيب امتياز .

. تزوج من فتاة تركية وهي إبنة رئيس الشؤون الدينية في تركيا عام 1968 ، ثم تزوج الزوجة الثانية عام 1975, وذلك لعدم تمكن الزوجة الأولى من الإنجاب ، ورزقه الله بثلاثة اولاد وأربعة بنات .

. وفي عام 1972, وقع عقد عمل مع الجامعه الإسلامية في المدينة المنورة للعمل في المركز الطبي مع فريق أطباء الهلال الأحمر الموجود في الجامعة .
وبعد العمل لمدة سنتين تقريبا حصل على ترخيص فتح عيادة خاصة للطب العام وأثناء عمله في العيادة سافر إلى تركيا وتخصص في الطب العام واستمر عمله في العيادة حتى اقعده مرض الديسك في شهر 11 / 2021.

واجريت له في المدينة المنورة عملية جراحة للديسك وبعد مرور حوالي أربعة أشهر لم يشعر بالتحسن ، عندها سافر إلى الأردن للعلاج وادخل الى مستشفى الملك المؤسس ، ولكنه لم يشعر بتحسن ، عاد وسافر إلى تركيا ، الى ان توفاه الله في احدى مستشفيات إسطنبول . 

/ رحم الله الدكتور كايد صاحب الايادي البيضاء الناصعه الذي كان عميدا بحق للمغتربين الاردنيين في المدينه المنوره.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية