الفائزون في المسابقة القضائية

صورة
#الكورة_نيوز - اعلن أمين عام المجلس القضائي أن المحامين الأساتذة الذين اجتازوا المسابقة القضائية للعام 2022 (الامتحان التحريري والمقابلة الشخصية) وممن تحققت فيهم الشروط لغايات شغل الوظائف الشاغرة المتاحة في الدرجتين (الخامسة والسادسة) هم: 1 احمد ناصر كنج شكري 2 اسراء صالح فلاح الخوالده 3 اشرف زهير محمد سعيد فريحات 4 اويس عبدالله احمد بني محمد 5 ايمان صبحي حسين فريحات 6 ايمان عبد الجليل عبد الحميد العوابده 7 ايهاب عمر يوسف ضمره 8 بدر علي محمود الطيب 9 بدران عبد الكريم علي الخوالده 10 بشر خلف نهار الرقاد 11 بشير سالم محمد ربعي 12 حذيفه سعيد حامد بني صالح 13 خالد احمد عايد الزبن 14 خالد عبد الله عبد الجراح 15 دنيا محمد احمد عبيدات 16 رزان حنا جبر عصفور 17 سعيد نظير محمد الحمصي 18 طلال عزام طلال الريماوي 19 عبد الرحمن عمر محمد المبيضين 20 محمد البشر بسام تيسير المراياتي 21 محمد جمال يوسف نعلاوى 22 معاويه وليد مصطفى ابو دلو 23 معتصم احمد محمد بني عيسى 24 نجاح طلال محمد عبابنه 25 هلا زياد عبد الرحمن مبارك

بمشاركة (٣٤) عريسا وعروسا : جمعية العفاف الخيرية تقيم حفل زفاف جماعي الجمعة المقبلة



#الكورة_نيوز - تنظم جمعية العفاف الخيرية حفل زفاف جماعي ل (٣٤) عريسا وعروسا ، الجمعة المقبلة .

وقال مدير الجمعية مفيد سرحان ، أن الحفل هو الحفل الحادي والثلاثين الذي تنظمه الجمعية ، وان حفلات الزفاف الجماعية هي وسيلة عملية لتقليل تكاليف الزواج،وان الجمعية دأبت على تنظيم هذه الحفلات تحقيقا لاهدافها في مساعدة الشباب على الزواج، وتقديم نماذج عملية لتقليل التكاليف، وخطوة عملية في طريق التغيير الاجتماعي الهادف .

واشار ، ان هذا الحفل سيقام في مدارس سنابل الخير في منطقة طارق ، ويتضمن دبكات شعبية ووصلات فنية وزفة للعرسان والعرائس تحيها فرقة شذا الفنية ، وكلمة للحاج حمدي الطباع رئيس الجمعية ، وتقديم الهدايا للعرسان ، فيما يقدم البنك الاسلامي  "نقوط" للعرسان والعرائس والضيافة للمدعوين .

وسيشارك العشرات من الكشافة والمتطوعين والمتطوعات في استقبال العرسان والعرائس وذويهم والضيوف والاشرف على تنظيم الحفل.

واضاف سرحان ان الجمعية قدمت خلال الايام الماضية غرف نوم لجميع العرسان واثواب الزفاف وبدلات السهرة وتوابعها للعرائس كما قدمت بدلات العرسان. ومجموعة أخرى من الهدايا ، الى جانب ان الجمعية ستقدم "جهاز" العروس كاملا، كما تبرعت مجموعة من صالونات التجميل لتجميل العرائس مجانا .

وقال سرحان ان الهدايا التي تقدمها الجمعية تشمل الملابس و الاثاث والادوات المنزلية والكهربائية وغيرها من مستلزمات بيت الزوجية.
واضاف سرحان ان الجمعية مستمرة في استقبال الهدايا النقدية والعينية و مستلزمات الحفل.

من جانبه شكر الحاج حمدي الطباع رئيس الجمعية المؤسسات والمواطنين الذين يساهمون في تقديم الهدايا للازواج المشاركين ودعم إقامة هذا الحفل.

كما شكر المتطوعين والمتطوعات والمتطوعات الذين يقومون على الاعداد للحفل والاشراف عليه ، مؤكدا ان ذلك يعكس روح التعاون والتكافل التي تميز مجتمعنا الاردني الخير ، والحرص على دعم المشاريع الخيرية الهادفة.

ودعا الطباع الجميع الى التعاون لتقليل تكاليف الزواج والابتعاد عن العادات والتقاليد التي تتعارض مع الدين الحنيف والقيم الاصيلة.
وكانت الجمعية وضمن استعداداتها لتنظيم الحفل نظمت دورة تثقيفية للمشاركين في الحفل تضمنت موضوعات شرعية وقانونية واجتماعية وصحية بهدف مساعد الشباب والفتيات على بناء الاسرة على أسس  سليمة ونجاحها وديمومتها وتحقيق السكن والمودة والرحمة بين الزوجين.




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية