الوزراء يقرر بدء التعيين على الشواغر الوظيفية مطلع آب المقبل

صورة
#الكورة_نيوز - أقرَّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد ، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ، الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيلات الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للسنة المالية 2022م، وأحاله إلى ديوان التَّشريع والرأي بصفة الاستعجال، تمهيداً لإقراره. وسيبدأ التعيين على الوظائف المُحدثة والشَّاغرة لجميع الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للعام الحالي 2022م اعتباراً من تاريخ 1/8/2022م، شريطة توفُّر المخصَّصات الماليَّة اللازمة لهذه الغاية، وبالتَّنسيق مع دائرة الموازنة العامَّة. كما ستكون قرارات نقل الموظَّفين بين الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة نافذة اعتباراً من تاريخ 1/7/2022م، وذلك لتجنُّب حدوث عجز على مجموعة الرَّواتب والأجور والعلاوات في موازنات الوزارات الدَّوائر والوحدات الحكوميَّة لعام 2022م. وسيتمّ تنفيذ قرارات النَّقل وحركات التَّرفيع وتعديل أوضاع بعض الموظَّفين التي وردت إلى دائرة الموازنة العامَّة أثناء الإعداد النِّهائي لمشروع النِّظام. ووافق مجلس الوزراء على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدِّل لنظام ترخيص الجامعات الأردنيَّة الخاصَّة وإنش

افتتاح محطة الترخيص من مركبتك في المفرق

#الكورة_نيوز - افتتحت إدارة ترخيص السواقين والمركبات اليوم ، محطة الترخيص من مركبتك(Drive Thru)في قسم ترخيص المفرق

ويأتي افتتاح هذه المحطة تنفيذاً لرؤى وتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في تجويد منظومة العمل وتحسين الأداء والتخفيف على المواطنين، إذ تعمل إدارة ترخيص السواقين والمركبات وفق نسق شمولي هادف لإيصال خدماتها إلى جميع المواطنين وفي أماكن سكنهم من خلال كافة أقسامها المنتشرة في المملكة.

وأكَّد العميد رامي الدباس أن المواطنين في محافظة المفرق سيلمسون وبشكل فوري تطوراً كبيراً في مستوى الخدمة من خلال المسارات التي ستمكن المراجعين من إتمام معاملات تجديد رخص اقتناء مركباتهم عبر مسارب خاصة ومن دون النزول من المركبة .

وأشار إلى أن افتتاح هذه المسارات يشكل احد المشاريع الهادفة التي أطلقتها مديرية الأمن العام هذا العام لتطوير مناحي الخدمات الأمنية كافة، حرصا منها على رفع مستوى الخدمة وتحسين الأداء والتخفيف على المواطنين ، إذ تعد جزءاً مهما من إستراتيجية الأمن العام في التطوير والتحديث وبما يضمن توسيع إطار خدماتها والوصول للمواطنين في المواقع كافة.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية