الوزراء يقرر بدء التعيين على الشواغر الوظيفية مطلع آب المقبل

صورة
#الكورة_نيوز - أقرَّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد ، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ، الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيلات الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للسنة المالية 2022م، وأحاله إلى ديوان التَّشريع والرأي بصفة الاستعجال، تمهيداً لإقراره. وسيبدأ التعيين على الوظائف المُحدثة والشَّاغرة لجميع الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للعام الحالي 2022م اعتباراً من تاريخ 1/8/2022م، شريطة توفُّر المخصَّصات الماليَّة اللازمة لهذه الغاية، وبالتَّنسيق مع دائرة الموازنة العامَّة. كما ستكون قرارات نقل الموظَّفين بين الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة نافذة اعتباراً من تاريخ 1/7/2022م، وذلك لتجنُّب حدوث عجز على مجموعة الرَّواتب والأجور والعلاوات في موازنات الوزارات الدَّوائر والوحدات الحكوميَّة لعام 2022م. وسيتمّ تنفيذ قرارات النَّقل وحركات التَّرفيع وتعديل أوضاع بعض الموظَّفين التي وردت إلى دائرة الموازنة العامَّة أثناء الإعداد النِّهائي لمشروع النِّظام. ووافق مجلس الوزراء على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدِّل لنظام ترخيص الجامعات الأردنيَّة الخاصَّة وإنش

جامعة جدرا تحذر الطلبة من اقامة تجمعات بدون موافقة خطية

#هام_عاجل
#إعلان_هام_للطلبة
لاحظنا في الأيام الأخيرة قيام مجموعات من الطلبة باشاعة الفوضى داخل الحرم الجامعي من خلال عمل مسيرات ترفع أعلام غير العلم الأردني لمناطق أو عشائر أو غيره مما أدى إلى نشوب مشاجرات جماعية بين الطلبة، وكذلك القيام بأعمال تخريب تضر بممتلكات الجامعة وعرقلة العملية التدريسية وسير الامتحانات.

وعليه يمنع منعًا باتًا اعتبارًا من اليوم عمل أي تجمعات أو مسيرات أو احتفالات داخل الحرم الجامعي دون موافقة خطية مسبقة من رئاسة الجامعة وتحت طائلة المسؤولية التي تصل إلى حد فصل الطلبة المشاركين في ذلك فصلاً نهائيًا، والمفتعلين لأي نوع من أنواع الشغب والفوضى، وسيتحمل كل طالب يخالف هذه التعليمات بادعائه أنه خريج المسؤولية الكاملة وفق القوانين والتعليمات الناظمة في الجامعة.

رئيس الجامعة



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية