الوزراء يقرر بدء التعيين على الشواغر الوظيفية مطلع آب المقبل

صورة
#الكورة_نيوز - أقرَّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد ، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ، الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيلات الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للسنة المالية 2022م، وأحاله إلى ديوان التَّشريع والرأي بصفة الاستعجال، تمهيداً لإقراره. وسيبدأ التعيين على الوظائف المُحدثة والشَّاغرة لجميع الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للعام الحالي 2022م اعتباراً من تاريخ 1/8/2022م، شريطة توفُّر المخصَّصات الماليَّة اللازمة لهذه الغاية، وبالتَّنسيق مع دائرة الموازنة العامَّة. كما ستكون قرارات نقل الموظَّفين بين الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة نافذة اعتباراً من تاريخ 1/7/2022م، وذلك لتجنُّب حدوث عجز على مجموعة الرَّواتب والأجور والعلاوات في موازنات الوزارات الدَّوائر والوحدات الحكوميَّة لعام 2022م. وسيتمّ تنفيذ قرارات النَّقل وحركات التَّرفيع وتعديل أوضاع بعض الموظَّفين التي وردت إلى دائرة الموازنة العامَّة أثناء الإعداد النِّهائي لمشروع النِّظام. ووافق مجلس الوزراء على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدِّل لنظام ترخيص الجامعات الأردنيَّة الخاصَّة وإنش

شكر وعرفان

شكر وعرفان ||

تتقدم الانسة زهية بني سلامه من بلدة زمال بلواء الكورة من مقام حضرة صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه ، بخالص الشكر على مكرمته الغالية بتكفل علاجي باجراء عملية زراعة قرنية في مستشفى الملك المؤسس ، التي تكللت بالنجاح والحمدلله ، داعية المولى عز وجل ان يديم الصحة والعافية على جلالة الملك عبدالله الثاني ويجعله ذخرا للاردن والاردنيين .

كما تتقدم من النطاسي البارع الطبيب عاصم القضاه باصدق آيات الشكر والتقدير على اجرائه عملية تركيب القرنية لها ، والتي كانت نتائجها باهرة بحمد الله ، وهذا الانجاز يسجل ويثمن للطبيب الانسان ، ولا يفوتني ان اشكر كافة الكوادر الطبية والادارية في مستشفى الملك المؤسس ، الذين كانت لمعاملتهم الراقية الدور الكبير في انجاح العملية ، ويمن الله علي مرة اخرى بنعمة البصر بعد عناء سنوات مع المرض ، جزاهم الله خيرا الجزاك وفي ميزان حسناتهم ، ان شاء الله ويوفقهم الله في كل اعمالهم ، ويمتعهم الصحة والعافية .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية