الوزراء يقرر بدء التعيين على الشواغر الوظيفية مطلع آب المقبل

صورة
#الكورة_نيوز - أقرَّ مجلس الوزراء في جلسته التي عقدها اليوم الأحد ، برئاسة رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة ، الأسباب الموجبة لمشروع نظام تشكيلات الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للسنة المالية 2022م، وأحاله إلى ديوان التَّشريع والرأي بصفة الاستعجال، تمهيداً لإقراره. وسيبدأ التعيين على الوظائف المُحدثة والشَّاغرة لجميع الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للعام الحالي 2022م اعتباراً من تاريخ 1/8/2022م، شريطة توفُّر المخصَّصات الماليَّة اللازمة لهذه الغاية، وبالتَّنسيق مع دائرة الموازنة العامَّة. كما ستكون قرارات نقل الموظَّفين بين الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة نافذة اعتباراً من تاريخ 1/7/2022م، وذلك لتجنُّب حدوث عجز على مجموعة الرَّواتب والأجور والعلاوات في موازنات الوزارات الدَّوائر والوحدات الحكوميَّة لعام 2022م. وسيتمّ تنفيذ قرارات النَّقل وحركات التَّرفيع وتعديل أوضاع بعض الموظَّفين التي وردت إلى دائرة الموازنة العامَّة أثناء الإعداد النِّهائي لمشروع النِّظام. ووافق مجلس الوزراء على الأسباب الموجبة لمشروع نظام معدِّل لنظام ترخيص الجامعات الأردنيَّة الخاصَّة وإنش

الامن ينهي مشاجرة امام كلية بعمان دون وقوع اصابات

الامن العام : تعاملنا مع مشاجرة امام احدى كليات المجتمع في منطقة تلاع العلي وفق الاجراءات والاصول القانونية المتبعة ومع طرفي المشاجرة من الجانبين.

** انهينا المشاجرة والتجمع التالي لها امام الكلية وباستخدام بعض القوة المناسبة ودون وقوع اية اصابات تذكر .

** ضبطنا ثمانية طلاب اردنيين وسبعة طلاب من جنسية عربية لاستكمال اجراءات التحقيق، تمهيدا لعرضهم على القضاء.

* تعاملنا بحيادية تامة وفق مبادئنا المعهودة عنا باحترام كافة المقيمين على ارض المملكة، ويعرفها عنا الجميع، وستتم ملاحقة كل من يحاول نشر اخبار مضللة لبث الفرقة والخلاف.

#الكورة_نيوز - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ، أنه ورد لمديرية شرطة شمال عمان اليوم ، بلاغ بوجود مشاجرة داخل احدى كليات المجتمع في منطقة تلاع العلي اثر ايقاع عقوبات فصل من الكلية بحقهم بسبب خلافات سابقة بينهم

و تم التحرك للمكان وفور الوصول تم التعامل وباستخدام القوة المناسبة مع تجمع لعدد من الطلاب والمتجمهرين من خارج الكلية وتم انهاء التجمع ودون وقوع اصابات تذكر.

كما وتم ضبط ثمانية طلاب اردنين وسبعة طلاب من جنسية عربية شاركوا بالمشاجرة وجميعهم داخل المركز الامني لاستكمال اجراءات التحقيق واحالتهم للقضاء .

وأشار الناطق الاعلامي ان البعض استغل تلك المشاجرة بقصد الاساءة لرجال الامن ومحاولة بيان ان القوة استخدمت بحق طرف دون الاخر لبث الفرقة والخلاف، وهو امر عار الصحة وبعيد عن مبادئنا المعهودة التي نعتز بها في تعاملنا مع كل المقيمين على ارض المملكة ويعرفها عنا الجميع، موضحا ان القوة الامنية تعاملت بحيادية تامة بهدف تفريق التجمع ومنع الاحتكاك بين اطراف المشاجرة، وعملت على تفريق المتجمهرين دون التاكد من هوياتهم خاصة من تجمعوا خارج الكلية.

وأكد على انه ستتم الملاحقة القانونية لكل من يحاول زعرعة علاقات الاخوة واستغلال تك الحادثة لنشر اخبار مضللة وهو ما يدحضه ببساطه الاجراءات الموثقة لدينا والتعامل بشكل حرفي وقانوني مع كافة اطراف المشاجرة من الجانبين وفق الإجراءات القانونية المتبعة واحالتهم جميعا للقضاء للفصل بينهما دون تمييز ليأخذ القانون مجراه بعدالة


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية