التخطي إلى المحتوى الرئيسي

وزير العمل يعلن عن تأجيل أقساط مقترضي صندوق التنمية والتشغيل لأربعة اشهر

#الكورة_نيوز - استجابة لتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني وبناء على تعليمات رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة أعلن رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية والتشغيل وزير العمل نايف استيتية عن تأجيل أقساط المقترضين من الصندوق لأربعة أشهر وهي أشهر نيسان وأيار وحزيران وتموز.

وأكد استيتية أن قرار مجلس إدارة الصندوق بتأجيل أقساط المقترضين جاء مراعاة لظروفهم المالية ولضمان ديمومة مشاريعهم التي تأثرت من تداعيات جائحة كورونا والظروف الاستثنائية الحالية.

وأضاف أن الصندوق يعمل باستمرار على تطوير برامجه الاقراضية بما بخدمة إنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتحديدا في المحافظات.

بدوره قال مدير عام صندوق التنمية والتشغيل منصور وريكات ان قرار المجلس بتأجيل أقساط المقترضين لن يترتب عليه أي غرامات أو فوائد مالية على المقترضين خلال هذه الأربعة أشهر.

وأشار وريكات إلى أن الصندوق يعمل على دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة لتمكين الشباب من الحصول على مصدر دخل يؤمن لهم حياة كريمة لهم ولعائلاتهم، لافتا إلى أن هذه المشاريع الممولة من الصندوق توفر فرص عمل للشباب، خصوصا لأبناء المحافظات.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة كهرباء إربد تطلب موظفين

#الكورة_نيوز - شركة كهرباء اربد بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية ، تعلن عن توفر وظائف في المحاسبة والمساحة ، وان اخر يوم للتقديم يوم غد الثلاثاء وفق الاعلان ادناه

الكلاب الضالة تهاجم حظيرة خراف وتفتك بها بديرابي سعيد

الكورة_ نيوز - ناصر الشريدة - هاجمت كلاب ضالة صباح اليوم حظيرة للغنم الابيض (خراف) في منطقة مرحبا بديرابي سعيد وسط لواء الكورة ، ادت الى نفوق ما لا يقل عن سبعة رؤوس منها ، وحال تدخل صاحب الخراف من نفوق المزيد . وقال صاحب الغنم ، احمد حيدر خريسات ، ان مجموعة من الكلاب الضالة هاجمت حظيرة الخراف بالقرب من منزله اليوم صباحا ، وهي عبارة عن خراف للتسمين ، حيث اقتحمته وعقرت ما لا يقل عن سبعة رؤوس ، حتى ان بعض الكلاب من شدة شراستها حملت بعض الخراف المقتول الى مسافة خارج الحظيرة ، مقدرا خسارته بنحو الفي دينار . واضاف ، لولا احد الجيران الذي اتصل بي وكنت خارج المنزل ، وتدخلت ، لقتلت الكلاب الضالة كل الخراف في الحظيرة . وقال ، انه راجع الجهات المعنية في ديرابي سعيد / لواء الكورة ، وابلغهم بالحادثة ، الا انه لم يجد عندهم حلولا تواجه انتشار الكلاب الضالة التي باتت مصدر قلق للاهالي والمزارعين على مدار اليوم ، واعتداءاتها المتكررة على اقفاص الدجاج المنزلية . وتساءل ، هل عدم اجازة مكافحة هذه الكلاب الضالة بالتسميم او القنص ، يجب ان تكون على حساب اذى المواطنين وممتلكاتهم ، انه امر مقلق خاصة لطلبة المد

مطلوب اداريون ومعلمون لمدارس في عمان

#الكورة_نيوز - تعلن اكاديمية راف بعمان عن توفر فرص عمل في المجال الاداري والتعليمي ، فعلى الراغبين ارسال طلباتهم على الاميل ادناه  إرسال السيرة الذاتية الي الايميل التالي jobs@rafschools.edu.jo