تشكيلات ادارية وتثبيت مدراء تربية وتعليم

صورة
#الكورة_نيوز - قرر وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس إجراء التشكيلات الادارية التالية في الوزارة على النحو الاتي :

وفاة اكبر معمرة في لواء الكورة عن (١٠٥) اعوام

#الكورة_نيوز - ناصر الشريدة - توفيت في بلدة الاشرفية المعمرة الحاجة فاطمة محمود الحمود " ام رضا " احدى اكبر معمري لواء الكورة عن عمر يناهز (١٠٥) اعوام ، تاركة خلفها نحو (١٠٩) من الابناء والاحفاد .

ويقول احد اقربائها عصمت الحمود ، ان الحاجة فاطمة ام لست ذكور وثلاث فتيات اكبر ابنائها انثى تجاوزت الثمانين عاما وقد توفيت منذ اعوام ، كما توفى احد ابناءها الذكور ، ولها من الاحفاد ذكورا واناثا نحو (١٠٠) ، حيث كانت تنادى في اوساط الاهل يا جد كلم جدك ، لوجود احفاد لابنائها التسعة .

واضاف ، ان الحاجة فاطمة توفيت عن شيخوخة صالحة متدينة ، وبقيت حتى اخر ايام حياتها تمتلك ذاكرة جيدة ، ولم تكن تعاني من اية امراض مزمنة .

وحسب الحمود ، ان زوج المرحومة ، الحاج محمد عقلة مجاهد بني ارشيد الذي توفي من عدة اعوام عن عمر تجاوز (١١٥) عاما ، كان ايضا من المعمرين في بلدة الاشرفية ولم يذكر عنه انه راجع المستشفيات يوما لاجراء اي عملية جراحية وكان من الفرسان الاشاوس مطلع القرن الماضي .

وتودع اليوم بلدة الاشرفية "ام رضا" الذي توفيت عن شيخوخة صالحة ، وان دفن جثمانها الطاهر سيكون بعد صلاة ظهر يوم غد في مسقط رأسها ، انا لله وانا اليه راجعون .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية