التخطي إلى المحتوى الرئيسي

البنك الإسلامي الأردني من أوائل البنوك التي تنضم لخدمة Daman Pay


#الكورة_نيوز - قامت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي باعتماد البنك الإسلامي الأردني كشريك لها في تقديم خدمة دفع اشتراكات الضمان الاجتماعي إلكترونية عبر(DamanPay) لعملائه التي قامت المؤسسة باستحداثها بالتعاون مع البنوك التجارية.
حيث يعتبر البنك الإسلامي الأردني من أوائل البنوك المعتمدة من قبل مؤسسة الضمان لتقديم هذه الخدمة التي أطلقتها المؤسسة خلال الأسبوع الماضي ومن المتوقع أن ينضم عدد من البنوك إلى الخدمة خلال الأسابيع القادمة.
وقال مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي الدكتور حازم الرحاحلة أن هذه الخدمة تعتبر قناة جديدة للمدفوعات الإلكترونية وبشكل مجاني والتي تهدف إلى تمكين عملاء البنك الإسلامي من أفراد ومنشآت بسداد المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي عن طريق القنوات الإلكترونية التي يوفرها البنك وشبكة فروعه المنتشرة في مختلف محافظات المملكة بدون أية رسوم أو عمولات.
وثمّن الرحاحلة جهود البنك الإسلامي الأردني وحرصه على تطبيق هذه الخدمة لعملائه من الأفراد والشركات، وتمكينهم من دفع المستحقات المترتبة عليهم للضمان الاجتماعي بكل سهولة وأمان، معرباً عن اعتزاز المؤسسة بالتعاون مع هذا البنك الريادي الذي يمتلك قاعدة عريضة من العملاء ويحرص دوماً على تقديم أفضل الخدمات المبتكرة لهم.
من جانبه، أعرب الرئيس التنفيذي والمدير العام للبنك الإسلامي الأردني الدكتور حسين سعيد عن فخره واعتزازه بهذا التعاون مع مؤسسة الضمان الاجتماعي باعتبار أنها مؤسسة وطنية تخدم شريحة واسعة من المواطنين والعاملين، مبيناً عزم البنك وحرصه بتوفير أحدث وأفضل الحلول والمنتجات المصرفية المبتكرة لعملائه التي تواكب توجهات السوق المصرفي العالمي تدعم استراتيجية وخطط البنك.
وأوضح سعيد بأن هذه الخدمة الإلكترونية تهدف للتسهيل على مستخدميها وتوفير الوقت والجهد والمال عليهم، كما وتضمن الحفاظ على صحتهم وسلامتهم، مبيناً أن الخدمة متوفرة حالياً بشكل إلكتروني وسيتم تفعيلها بمراكز خدمة الجمهور في كافة فروع البنك خلال يومين.
وحضر لقاء التعاون لإطلاق الخدمة من جانب البنك الإسلامي الأردني مدير دائرة التطبيقات صالح الدباغ ومدير دائرة تكنولوجيا المعلومات أحمد الشيخ، ومن جانب مؤسسة الضمان مساعد المدير العام للشؤون الإدارية والمالية محمد عودة، ومدير إدارة القضايا والشؤون القانونية شامان المجالي، ومدير إدارة نظم المعلومات المهندس خالد الحوامدة، ومدير إدارة المركز الإعلامي ياسر عكروش.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دفعة جديدة من التعيينات في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - اعلنت وزارة التربية والتعليم بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية دفعة جديدة من المعلمين والمعلمات المرشحات للتعيين في الوزارة . ودعت الوزارة المعلمين والمعلمات المرشحين للتعيين مراجعة مديرياتهم لاستكمال اجراءات التعيين في مدة اقصاها شهر وهم

مطلوبون لاجراء المقابلة الشخصية في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - تطلب وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية من الاشخاص الناجحين في الامتحان التنافسي ومن حملة الدبلوم ، الحضور لاجراء المقابلة الشخصية لغايات التعيين في وزارة التربية والتعليم وهم ج

ديوان الخدمة المدنية يوضح حقيقة التعيينات الجديدة

#الكورة_نيوز - طالعنا ما نشرته مواقع التواصل الاجتماعي حول تعيين خريجي الدفعة الرابعة من برنامج الدبلوم المهني لتاهيل المعلمين قبل الخدمة ، وما تم تداوله من معلومات غير صحيحة ان التعيين ليس من خلال ديوان الخدمة المدنية . والتزاما بمبادئ الدقة وشفافية المعلومات، اود توضيح مايلي : في البداية ،اود الاشارة بان هذه التعيينات ليست تعيينات جديدة ،وانما من المرشحين حسب الاحقيات التنافسية على الكشف التنافسي لعام (2019) ،وجميع المرشحين للتعيين ممن تم الاشارة اليهم في مواقع التواصل الاجتماعي يوم امس ،تم ترشيحهم وفقا لتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية وحسب احقيتهم التنافسية وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ،وحسب احتياجاتها من التخصصات المختلفة. ان الية تعيين خريجي برنامج الدبلوم المهني لتاهيل المعلمين قبل الخدمة تاتي وفقا لاحكام المادة (52) من تعليمات الاختيار والتعيين السارية المفعول ،حيث يتم التواصل مع جميع المرشحين دون استثناء ممن اجتازوا الامتحان التنافسي لوظيفة معلم من خلال ارسال رسائل نصية يتم من خلالها الاستعلام عن رغبتهم في الاستفادة من المنحة التدريسية التي تقدمها