بدء تقديم طلبات القبول الموحد

صورة
مدير وحدة تنسيق القبول الموحد : بدء استقبال طلبات القبول الموحد اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل ولمدة أسبوع - إطلاق الموقع الإلكتروني المخصص لاستقبال طلبات القبول الموحد اليوم بشكل محدث - مجلس التعليم العالي سيحدد عدد الطلبة الذين سيتم قبولهم في الجامعات الرسمية

مبادرة مشروعك وطنك تعلن عن مسابقة " كُن مُبدعاً" في مدارس جرش

#الكورة_نيوز - بحث مدير تربية محافظة جرش الدكتور فيصل الهواري مع وفد مبادرة مشروعك وطنك برئاسة أكرم جروان ، اجراءات عقد مسابقة " كُن مُبدعاً" التي تنوي المبادرة إقامتها على مستوى مدارس محافظة جرش .

وتهدف المسابقة الى اختيار المواهب المبدعة من طلبة مدارس تربية جرش ، والعمل على تنمية وتبني مواهبهم من خلال مبادرة مشروعك وطنك ، الحاضنة منذ اربعة أعوام بصناعة الإبداع لدى الشباب .

وحضر الاجتماع الذي عقد في مكتب مدير التربية النائب الثاني لرئيس المبادرة هنادي الخطيب وسفيرة المبادرة في محافظة جرش وصال عياصرة وعضو لجان تحكيم المسابقة الدكتور مثنى بني مصطفى والمشرف التربوي الدكتور أمجد العتوم .

وتشمل مجالات المسابقة ، المجال العلمي والفني والثقافي لطلبة المدارس الحكومية والأهلية في محافظة جرش.

وإتفق المجتمعون على بدء تنفيذ المسابقة اعتبارا من ٢٠٢١/١٢/٢٦ الى ٢٠٢٢/٢/١٥ ، يليها اسبوع للجان التحكيم اعتبارا من ٢٠٢٢/٢/٢٤ ومكان إختباراتها ، على ان يكون موعد تتويح الفائزين في حفل ختامي يقام في بداية شهر اذار ٢٠٢٢ .

وقال رئيس مبادرة مشروعك وطنك اكرم حروان ، ان باكورة تطبيق المسابقة في محافظة جرش على ان تشمل لاحقا مساحة الاردن ، مشيرا الى ان المسابقة كان يُفترض تطبيقها منذ عامين ماضيين ، وتم بحث الامر مع وزارة التربية والتعليم ووزير الثقافة آنذاك ، لكن جائحة كورونا حولتها من خلال التلفزيون الأردني ووزارة الثقافة باسم " موهبتي من بيتي" .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية