التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مبادرة مشروعك وطنك تعلن عن مسابقة " كُن مُبدعاً" في مدارس جرش

#الكورة_نيوز - بحث مدير تربية محافظة جرش الدكتور فيصل الهواري مع وفد مبادرة مشروعك وطنك برئاسة أكرم جروان ، اجراءات عقد مسابقة " كُن مُبدعاً" التي تنوي المبادرة إقامتها على مستوى مدارس محافظة جرش .

وتهدف المسابقة الى اختيار المواهب المبدعة من طلبة مدارس تربية جرش ، والعمل على تنمية وتبني مواهبهم من خلال مبادرة مشروعك وطنك ، الحاضنة منذ اربعة أعوام بصناعة الإبداع لدى الشباب .

وحضر الاجتماع الذي عقد في مكتب مدير التربية النائب الثاني لرئيس المبادرة هنادي الخطيب وسفيرة المبادرة في محافظة جرش وصال عياصرة وعضو لجان تحكيم المسابقة الدكتور مثنى بني مصطفى والمشرف التربوي الدكتور أمجد العتوم .

وتشمل مجالات المسابقة ، المجال العلمي والفني والثقافي لطلبة المدارس الحكومية والأهلية في محافظة جرش.

وإتفق المجتمعون على بدء تنفيذ المسابقة اعتبارا من ٢٠٢١/١٢/٢٦ الى ٢٠٢٢/٢/١٥ ، يليها اسبوع للجان التحكيم اعتبارا من ٢٠٢٢/٢/٢٤ ومكان إختباراتها ، على ان يكون موعد تتويح الفائزين في حفل ختامي يقام في بداية شهر اذار ٢٠٢٢ .

وقال رئيس مبادرة مشروعك وطنك اكرم حروان ، ان باكورة تطبيق المسابقة في محافظة جرش على ان تشمل لاحقا مساحة الاردن ، مشيرا الى ان المسابقة كان يُفترض تطبيقها منذ عامين ماضيين ، وتم بحث الامر مع وزارة التربية والتعليم ووزير الثقافة آنذاك ، لكن جائحة كورونا حولتها من خلال التلفزيون الأردني ووزارة الثقافة باسم " موهبتي من بيتي" .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دفعة جديدة من التعيينات في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - اعلنت وزارة التربية والتعليم بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية دفعة جديدة من المعلمين والمعلمات المرشحات للتعيين في الوزارة . ودعت الوزارة المعلمين والمعلمات المرشحين للتعيين مراجعة مديرياتهم لاستكمال اجراءات التعيين في مدة اقصاها شهر وهم

مطلوبون لاجراء المقابلة الشخصية في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - تطلب وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية من الاشخاص الناجحين في الامتحان التنافسي ومن حملة الدبلوم ، الحضور لاجراء المقابلة الشخصية لغايات التعيين في وزارة التربية والتعليم وهم ج

ديوان الخدمة المدنية يوضح حقيقة التعيينات الجديدة

#الكورة_نيوز - طالعنا ما نشرته مواقع التواصل الاجتماعي حول تعيين خريجي الدفعة الرابعة من برنامج الدبلوم المهني لتاهيل المعلمين قبل الخدمة ، وما تم تداوله من معلومات غير صحيحة ان التعيين ليس من خلال ديوان الخدمة المدنية . والتزاما بمبادئ الدقة وشفافية المعلومات، اود توضيح مايلي : في البداية ،اود الاشارة بان هذه التعيينات ليست تعيينات جديدة ،وانما من المرشحين حسب الاحقيات التنافسية على الكشف التنافسي لعام (2019) ،وجميع المرشحين للتعيين ممن تم الاشارة اليهم في مواقع التواصل الاجتماعي يوم امس ،تم ترشيحهم وفقا لتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية وحسب احقيتهم التنافسية وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ،وحسب احتياجاتها من التخصصات المختلفة. ان الية تعيين خريجي برنامج الدبلوم المهني لتاهيل المعلمين قبل الخدمة تاتي وفقا لاحكام المادة (52) من تعليمات الاختيار والتعيين السارية المفعول ،حيث يتم التواصل مع جميع المرشحين دون استثناء ممن اجتازوا الامتحان التنافسي لوظيفة معلم من خلال ارسال رسائل نصية يتم من خلالها الاستعلام عن رغبتهم في الاستفادة من المنحة التدريسية التي تقدمها