رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

المنخفض الجوي السائد يقلص فارق كميات الامطار عن الموسم المطري الماضي

#الكورة_نيوز - قلصت كميات الامطار التي هطلت على الوية محافظة اربد امس الفارق بينها وبين كميات الموسم المطري الماضي ، ومع استمرار هطول الامطار الناجمة عن المنخفض الجوي الذي يؤثر على المنطقة حتى يوم الجمعة المقبلة سوف تتساوى الكميات بل تزيد وتقترب النسب المئوية من معدلها في مثل هذا الوقت من العام ، علما ان عدد الايام الماطرة منذ بداية هطول الامطار بلغت ١٢ يوم فيما بلغت بذات الفترة من العام الماضي ١٣ يوم .

وحسب مهتمون بالشأن الزراعي ، ان هطول الامطار المتقطع وبهذه الكميات سوف يحسن من من الموسم الزراعي للمحاصيل الشتوية ، ويدعم الاشجار .

وبلغت نسبة هطول الامطار بالنسبة للمعدل السنوي المطري الى الان ٣٠٪ في لواء الطيبة بمحافظة اربد مع حلول مربعانية الشتاء التي تعتبر بداية فصل الشتاء وتستمر الى ٣١/ ١/ ٢٠٢٢م تليها خماسينية الشتاء اللتان تشكلان فصل الشتاء .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية