الجيش يحدد موقع الكتروني لتقديم طلبات المكرمة الملكية

صورة
#الكورة_نيوز - أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي / مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية، بأنه نظراً لقرب موعد البدء باستقبال طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين في الجيش العربي والأجهزة الأمنية، يتم تقديم طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء وبنات العسكريين العاملين والمتقاعدين للدراسة في الجامعات وكليات المجتمع الأردنية الحكومية للعام الدراسي (2022/2023) من خلال الموقع الالكتروني WWW.DEMC.JAF.MIL.JO. وأضافت، في بيان لها، أن ذلك يأتي بالتزامن مع بدء موعد التقديم لطلبات وحدة التنسيق القبول الموحد بعد ظهور نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة. ولفتت إلى أن جميع الإرشادات والتعليمات وطريقة الدفع الالكتروني منشورة داخل موقع المديرية الالكتروني المذكور أعلاه. وختم البيان، "سيتم تفعيل الرابط حال صدور نتائج الثانوية العامة".

اعتماد "مبادرة مشروعك وطنك" لدى الإتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل

* اكرم جروان

ترجمة للرؤية الملكية السامية وتوجيهات سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ارتقت مبادرة مشروعك وطنك بالوطن وشبابه ، لحصولها على اعتمادية الاتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل .

وبالمناسبة يزف رئيس مبادرة مشروعك وطنك الأستاذ أكرم جروان خبر إتفاقية المبادرة والإتحاد الدولي للدفاع عن حقوق الطفل ، الذي يضم في ثناياه أربع منظمات دولي ، بأن تكون مبادرة مشروعك وطنك هي أداة التنفيذ الوحيدة للإتحاد في الأردن وتابعة لهيئة الأمم المتحدة من خلال الإتحاد .

وبهذا ، يكون رئيس المبادرة وفريق المبادرة المتميز قد حققوا الهدف السامي للمبادرة في خدمة الوطن وقائده وشبابه على أعلى مستوى، ليكون الأردن النواة لإنطلاق شموخ المبادرة بالعطاء للأوطان والشباب على مستوى العالم .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية