التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كريشان يوجه بحل جذري لبرك مياه الامطار بديرابي سعيد

كريشان يوجه بحل جذري لبرك مياه الامطار بديرابي سعيد
https://alrai.com/article/10713779/محليات/كريشان-يوجه-بحل-جذري-لبرك-مياه-الامطار-بديرابي-سعيد



استجابة لما نشرته الرأي :

كريشان يوجه بحل جذري لبرك مياه الامطار بديرابي سعيد

ديرابي سعيد - ناصر الشريدة

وجه نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان وبإشراف مباشر من امين عام الوزارة المهندس حسين مهيدات ، مديرة الشؤون البلدية في لواء الكورة المهندسة مي المستريحي ورئيس مجلس الخدمات المشتركة في محافظة إربد المهندس محمد الشمالي ومسؤول غرفة الطوارئ في بلدية دير أبي سعيد الجديدة ، العمل فوراً على معالجة مشكلة تجمع مياه الامطار في برك بالقرب من منازل مواطنين بديرابي سعيد ، وتحقيق السلامة العامة للجميع .
وباشرت كوادر مجلس خدمات محافظة اربد وبلدية ديرابي سعيد منذ ليلة امس الجمعة ، وضع خطة العمل والبدء بتنفيذ الحلول الجذرية لتجمع مياه الامطار المتدفقة من دوار السمط ، حيث يجري ازالة الطمي من مجرى مسيل المياه ووضع عبارات اسمنتية لتصريف مياه الامطار بعيد عن المنازل وباتجاه الوديان .

وقال المستشار الاعلامي في وزارة الادارة المحلية محمد الملكاوي ل " الرأي" ، بمجرد وصول معلومة تجمع مياه الامطار في برك بديرابي سعيد وتأثيرها على سكان المجاورين ، لغرفة العمليات ، اوعز نائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحلية الى المعنيين بمتابعة الأمر فوراً والعمل على توفير الحلول الجذرية ووضع كل الامكانيات الفنية بتصرف الكوادر العاملة بالميدان ، والتي باشرت العمل ليلة امس ولا زالت تنفذ الحل المطلوب ، وسط مشاركة مباشرة من المهندسين بالميدان .

واضاف ، ان نائب رئيس الوزراء ووزير الادارة المحلية يتابع باهتمام بالغ اي ملاحظة تصل غرفة العمليات ، مؤكدا على ضرورة حل كل المشاكل بما يحقق المصلحة العامة للمواطنين .

وثمن المهندس محمد بني بكر ومحمود بني عيسى والاهالي متابعة وجهود وزير الادارة المحلية والامين العام لمشاكلهم والايعاز فورا الى حلها ، حيث كانت تشكل البرك مصدر قلق لهم خوفا على اطفالهم من الغرق ، مؤكدين ان هذا الاهتمام مقدر ويعظم خدمة المواطنين .

ونشرت الرأي امس على موقعها الالكتروني خبرا عن تجمع مياه الامطار في برك بالقرب من منازل المواطنين بديرابي سعيد ، كانت تقلقهم على مر الاعوام الماضية .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دفعة جديدة من التعيينات في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - اعلنت وزارة التربية والتعليم بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية دفعة جديدة من المعلمين والمعلمات المرشحات للتعيين في الوزارة . ودعت الوزارة المعلمين والمعلمات المرشحين للتعيين مراجعة مديرياتهم لاستكمال اجراءات التعيين في مدة اقصاها شهر وهم

مطلوبون لاجراء المقابلة الشخصية في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - تطلب وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية من الاشخاص الناجحين في الامتحان التنافسي ومن حملة الدبلوم ، الحضور لاجراء المقابلة الشخصية لغايات التعيين في وزارة التربية والتعليم وهم ج

ديوان الخدمة المدنية يوضح حقيقة التعيينات الجديدة

#الكورة_نيوز - طالعنا ما نشرته مواقع التواصل الاجتماعي حول تعيين خريجي الدفعة الرابعة من برنامج الدبلوم المهني لتاهيل المعلمين قبل الخدمة ، وما تم تداوله من معلومات غير صحيحة ان التعيين ليس من خلال ديوان الخدمة المدنية . والتزاما بمبادئ الدقة وشفافية المعلومات، اود توضيح مايلي : في البداية ،اود الاشارة بان هذه التعيينات ليست تعيينات جديدة ،وانما من المرشحين حسب الاحقيات التنافسية على الكشف التنافسي لعام (2019) ،وجميع المرشحين للتعيين ممن تم الاشارة اليهم في مواقع التواصل الاجتماعي يوم امس ،تم ترشيحهم وفقا لتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية وحسب احقيتهم التنافسية وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ،وحسب احتياجاتها من التخصصات المختلفة. ان الية تعيين خريجي برنامج الدبلوم المهني لتاهيل المعلمين قبل الخدمة تاتي وفقا لاحكام المادة (52) من تعليمات الاختيار والتعيين السارية المفعول ،حيث يتم التواصل مع جميع المرشحين دون استثناء ممن اجتازوا الامتحان التنافسي لوظيفة معلم من خلال ارسال رسائل نصية يتم من خلالها الاستعلام عن رغبتهم في الاستفادة من المنحة التدريسية التي تقدمها