بدء تقديم طلبات القبول الموحد

صورة
مدير وحدة تنسيق القبول الموحد : بدء استقبال طلبات القبول الموحد اعتبارا من يوم الثلاثاء المقبل ولمدة أسبوع - إطلاق الموقع الإلكتروني المخصص لاستقبال طلبات القبول الموحد اليوم بشكل محدث - مجلس التعليم العالي سيحدد عدد الطلبة الذين سيتم قبولهم في الجامعات الرسمية

كريشان يوجه بحل جذري لبرك مياه الامطار بديرابي سعيد

كريشان يوجه بحل جذري لبرك مياه الامطار بديرابي سعيد
https://alrai.com/article/10713779/محليات/كريشان-يوجه-بحل-جذري-لبرك-مياه-الامطار-بديرابي-سعيد



استجابة لما نشرته الرأي :

كريشان يوجه بحل جذري لبرك مياه الامطار بديرابي سعيد

ديرابي سعيد - ناصر الشريدة

وجه نائب رئيس الوزراء ووزير الإدارة المحلية توفيق كريشان وبإشراف مباشر من امين عام الوزارة المهندس حسين مهيدات ، مديرة الشؤون البلدية في لواء الكورة المهندسة مي المستريحي ورئيس مجلس الخدمات المشتركة في محافظة إربد المهندس محمد الشمالي ومسؤول غرفة الطوارئ في بلدية دير أبي سعيد الجديدة ، العمل فوراً على معالجة مشكلة تجمع مياه الامطار في برك بالقرب من منازل مواطنين بديرابي سعيد ، وتحقيق السلامة العامة للجميع .
وباشرت كوادر مجلس خدمات محافظة اربد وبلدية ديرابي سعيد منذ ليلة امس الجمعة ، وضع خطة العمل والبدء بتنفيذ الحلول الجذرية لتجمع مياه الامطار المتدفقة من دوار السمط ، حيث يجري ازالة الطمي من مجرى مسيل المياه ووضع عبارات اسمنتية لتصريف مياه الامطار بعيد عن المنازل وباتجاه الوديان .

وقال المستشار الاعلامي في وزارة الادارة المحلية محمد الملكاوي ل " الرأي" ، بمجرد وصول معلومة تجمع مياه الامطار في برك بديرابي سعيد وتأثيرها على سكان المجاورين ، لغرفة العمليات ، اوعز نائب رئيس الوزراء وزير الادارة المحلية الى المعنيين بمتابعة الأمر فوراً والعمل على توفير الحلول الجذرية ووضع كل الامكانيات الفنية بتصرف الكوادر العاملة بالميدان ، والتي باشرت العمل ليلة امس ولا زالت تنفذ الحل المطلوب ، وسط مشاركة مباشرة من المهندسين بالميدان .

واضاف ، ان نائب رئيس الوزراء ووزير الادارة المحلية يتابع باهتمام بالغ اي ملاحظة تصل غرفة العمليات ، مؤكدا على ضرورة حل كل المشاكل بما يحقق المصلحة العامة للمواطنين .

وثمن المهندس محمد بني بكر ومحمود بني عيسى والاهالي متابعة وجهود وزير الادارة المحلية والامين العام لمشاكلهم والايعاز فورا الى حلها ، حيث كانت تشكل البرك مصدر قلق لهم خوفا على اطفالهم من الغرق ، مؤكدين ان هذا الاهتمام مقدر ويعظم خدمة المواطنين .

ونشرت الرأي امس على موقعها الالكتروني خبرا عن تجمع مياه الامطار في برك بالقرب من منازل المواطنين بديرابي سعيد ، كانت تقلقهم على مر الاعوام الماضية .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية