التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ال حمودة شاب عشريني يخترق عقول الرافضين لتلقي مطعوم كورونا

كتب ناصر الشريدة

.يساعد المتطوع محمد ماهر حموده الكوادر الصحية في لواء الكورة بتقديم خدمات التوعية بمطعوم كورونا واقناع المترددين بضرورة اخذ المطاعيم الخاصة بهذا الوباء الذي ما زال يخيم على نفسية واجواء واقتصاديات الناس .
div>ويقول حمودة ، ان الخطورة القاتلة التي يفرضه الوباء على غير المطعمين بالذات ، يتطلب من كل افراد المجتمع قبول اخذ جرعات لقاح كورونا ، ومن هذا المنطق نحاور ونناقش المترددين ونحاول اقناعهم بضرورة التطعيم خاصة حين ترى اقرب الناس لك وهو يعاني من الالم ويصارع الموت كونه لم يأخذ المطعون في المقابل تجد المطعمين اقل الما ولا يحتاجون للمستشفيات والعناية الحثيثة ، حيث يلعب المطعوم حماية كبيرة لهم .

واضاف ، نظرا لجهوده في مساعدة لجان التطعيم في التوعية والتنظيم ، قامت مديرية صحة الكورة وجهات اخرى بتكريمه على جهوده الكبيرة في مساعدة فرق التطعيم والفحص في اقناع المواطنين بضرورة تلقي المطاعيم واجراء فحص pcr منذ بدء الجاحة الى اليوم .

وشكر حمودة وزير الصحة الدكتور فراس الهواري على اهتمامه ومساندته لدعم المتطوعين والاشخاص الفاعلين بمجتمعاتهم ممن يعملون في اطار التوعية الصحية واقناع المواطنين بضرورة اخذ جرعات لقاح كورونا ، مشيرا الى المكالمة الهاتفية مع الوزير الذي ثمن خطوته واشاد بجهوده في سبيل مصلحة المجتمع صحيا .

واهاب حمودة باي مواطن في لواء الكورة يرغب بأخذ لقاح كورونا التواصل معه ، وانه مستعد عبر فريق التطعيم بزيارته على وجه السرعة وتلبية مطلبه ، مناشدا كل المواطنين ممن لم يتلقوا اي جرعة من اللقاح الإسراع في اخذها بالمراكز المحددة في لواء الكورة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دفعة جديدة من التعيينات في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - اعلنت وزارة التربية والتعليم بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية دفعة جديدة من المعلمين والمعلمات المرشحات للتعيين في الوزارة . ودعت الوزارة المعلمين والمعلمات المرشحين للتعيين مراجعة مديرياتهم لاستكمال اجراءات التعيين في مدة اقصاها شهر وهم

مطلوبون لاجراء المقابلة الشخصية في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - تطلب وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية من الاشخاص الناجحين في الامتحان التنافسي ومن حملة الدبلوم ، الحضور لاجراء المقابلة الشخصية لغايات التعيين في وزارة التربية والتعليم وهم ج

ديوان الخدمة المدنية يوضح حقيقة التعيينات الجديدة

#الكورة_نيوز - طالعنا ما نشرته مواقع التواصل الاجتماعي حول تعيين خريجي الدفعة الرابعة من برنامج الدبلوم المهني لتاهيل المعلمين قبل الخدمة ، وما تم تداوله من معلومات غير صحيحة ان التعيين ليس من خلال ديوان الخدمة المدنية . والتزاما بمبادئ الدقة وشفافية المعلومات، اود توضيح مايلي : في البداية ،اود الاشارة بان هذه التعيينات ليست تعيينات جديدة ،وانما من المرشحين حسب الاحقيات التنافسية على الكشف التنافسي لعام (2019) ،وجميع المرشحين للتعيين ممن تم الاشارة اليهم في مواقع التواصل الاجتماعي يوم امس ،تم ترشيحهم وفقا لتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية وحسب احقيتهم التنافسية وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ،وحسب احتياجاتها من التخصصات المختلفة. ان الية تعيين خريجي برنامج الدبلوم المهني لتاهيل المعلمين قبل الخدمة تاتي وفقا لاحكام المادة (52) من تعليمات الاختيار والتعيين السارية المفعول ،حيث يتم التواصل مع جميع المرشحين دون استثناء ممن اجتازوا الامتحان التنافسي لوظيفة معلم من خلال ارسال رسائل نصية يتم من خلالها الاستعلام عن رغبتهم في الاستفادة من المنحة التدريسية التي تقدمها