التخطي إلى المحتوى الرئيسي

الى رئيس الديوان الملكي الهاشمي

إلى رئيس الديوان الملكي الهاشمي...

* أكرم جروان
رئيس مبادرة مشروعك وطنك

قد مضى عام على لقاء كاتب هذه السطور برئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي السيد يوسف العيسوي، والذي أوعز في حينه بمقر وباص كوستر للمبادرة، ومنذ ذلك الحين وما زلنا ننتظر!!!!.

لا شك أن معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي يتذكر لقائي به ومعالي المهندس يحيى الكسبي في وادي الريان السياحي، من أجل تقديم الخدمات اللوجستية لوادي الريان السياحي وتعبيد طريقه، رغم بُعد المسافة الطويلة بيني ووادي الريان السياحي إلا أن بصمتي موجودة بإبداع في خدمة المنطقة وأهلها، وهذا واجب وطني أعتز وأتشرف به.
هذا إلى جانب وجودي في منطقة الأغوار الشمالية لخدمة المنطقة وأهلها بشموخ أيضاً.

لا أعلم لماذا حتى الآن لم نستلم المقر ولا باص الكوستر رغم إيعاز معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي الموقر.مبادرة مشروعك وطنك مبادرة عظيمة بعطائها على إمتداد مساحة الوطن، الأردن الغالي، ولا تمويل للمبادرة، حتى بنزين سيارة كاتب هذه السطور، والتي تجول أصقاع الوطن من شماله إلى جنوبه، ومن شرقه إلى غربه، خدمة للوطن وشبابه ،والتي عمرها خمسة وعشرين عاماً، وليست حديثة ، هو من الجيب الخاص لكاتب هذه السطور.

نخدم الوطن بشموخ وإباء، وأسست هذه المبادرة منذ أربعة أعوام، أنجزت فيها ما هو مشرف للمبادرة وفريقها، وما يعجز عنه الآخرون ،وحتى الان لم نحصل على المقر ولا باص الكوستر!!!،.
لماذا يا سيدي؟!!!.
ألا نعمل عملاً تطوعياً من أجل الوطن وشبابه؟.
ألا نُقدِّم للحكومات الرشيدة منذ إنطلاقة المبادرة الأفكار الإبداعية الخلاقة، والتي إستفادت منها الحكومة منذ ذلك الوقت؟!!!.
ألم نعمل على نشر ثقافة العمل التطوعي كأول مبادرة وطنية عظيمة وما زالت تتصدر العمل التطوعي؟.
ألم تُصبح مبادرة مشروعك وطنك وكالة المبادرات الإستراتيجية الوطنية؟.
ألم تُبارك معاليك مبادرة مشروعك وطنك وعطائها ؟.
فإلى متى سنبقى ننتظر المقر وباص الكوستر سيدي؟!!!.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

دفعة جديدة من التعيينات في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - اعلنت وزارة التربية والتعليم بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية دفعة جديدة من المعلمين والمعلمات المرشحات للتعيين في الوزارة . ودعت الوزارة المعلمين والمعلمات المرشحين للتعيين مراجعة مديرياتهم لاستكمال اجراءات التعيين في مدة اقصاها شهر وهم

مطلوبون لاجراء المقابلة الشخصية في وزارة التربية والتعليم

#الكورة_نيوز - تطلب وزارة التربية والتعليم بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية من الاشخاص الناجحين في الامتحان التنافسي ومن حملة الدبلوم ، الحضور لاجراء المقابلة الشخصية لغايات التعيين في وزارة التربية والتعليم وهم ج

ديوان الخدمة المدنية يوضح حقيقة التعيينات الجديدة

#الكورة_نيوز - طالعنا ما نشرته مواقع التواصل الاجتماعي حول تعيين خريجي الدفعة الرابعة من برنامج الدبلوم المهني لتاهيل المعلمين قبل الخدمة ، وما تم تداوله من معلومات غير صحيحة ان التعيين ليس من خلال ديوان الخدمة المدنية . والتزاما بمبادئ الدقة وشفافية المعلومات، اود توضيح مايلي : في البداية ،اود الاشارة بان هذه التعيينات ليست تعيينات جديدة ،وانما من المرشحين حسب الاحقيات التنافسية على الكشف التنافسي لعام (2019) ،وجميع المرشحين للتعيين ممن تم الاشارة اليهم في مواقع التواصل الاجتماعي يوم امس ،تم ترشيحهم وفقا لتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية وحسب احقيتهم التنافسية وبالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ،وحسب احتياجاتها من التخصصات المختلفة. ان الية تعيين خريجي برنامج الدبلوم المهني لتاهيل المعلمين قبل الخدمة تاتي وفقا لاحكام المادة (52) من تعليمات الاختيار والتعيين السارية المفعول ،حيث يتم التواصل مع جميع المرشحين دون استثناء ممن اجتازوا الامتحان التنافسي لوظيفة معلم من خلال ارسال رسائل نصية يتم من خلالها الاستعلام عن رغبتهم في الاستفادة من المنحة التدريسية التي تقدمها