الجيش يحدد موقع الكتروني لتقديم طلبات المكرمة الملكية

صورة
#الكورة_نيوز - أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي / مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية، بأنه نظراً لقرب موعد البدء باستقبال طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين في الجيش العربي والأجهزة الأمنية، يتم تقديم طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء وبنات العسكريين العاملين والمتقاعدين للدراسة في الجامعات وكليات المجتمع الأردنية الحكومية للعام الدراسي (2022/2023) من خلال الموقع الالكتروني WWW.DEMC.JAF.MIL.JO. وأضافت، في بيان لها، أن ذلك يأتي بالتزامن مع بدء موعد التقديم لطلبات وحدة التنسيق القبول الموحد بعد ظهور نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة. ولفتت إلى أن جميع الإرشادات والتعليمات وطريقة الدفع الالكتروني منشورة داخل موقع المديرية الالكتروني المذكور أعلاه. وختم البيان، "سيتم تفعيل الرابط حال صدور نتائج الثانوية العامة".

الى رئيس الديوان الملكي الهاشمي

إلى رئيس الديوان الملكي الهاشمي...

* أكرم جروان
رئيس مبادرة مشروعك وطنك

قد مضى عام على لقاء كاتب هذه السطور برئيس الديوان الملكي الهاشمي معالي السيد يوسف العيسوي، والذي أوعز في حينه بمقر وباص كوستر للمبادرة، ومنذ ذلك الحين وما زلنا ننتظر!!!!.

لا شك أن معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي يتذكر لقائي به ومعالي المهندس يحيى الكسبي في وادي الريان السياحي، من أجل تقديم الخدمات اللوجستية لوادي الريان السياحي وتعبيد طريقه، رغم بُعد المسافة الطويلة بيني ووادي الريان السياحي إلا أن بصمتي موجودة بإبداع في خدمة المنطقة وأهلها، وهذا واجب وطني أعتز وأتشرف به.
هذا إلى جانب وجودي في منطقة الأغوار الشمالية لخدمة المنطقة وأهلها بشموخ أيضاً.

لا أعلم لماذا حتى الآن لم نستلم المقر ولا باص الكوستر رغم إيعاز معالي رئيس الديوان الملكي الهاشمي الموقر.مبادرة مشروعك وطنك مبادرة عظيمة بعطائها على إمتداد مساحة الوطن، الأردن الغالي، ولا تمويل للمبادرة، حتى بنزين سيارة كاتب هذه السطور، والتي تجول أصقاع الوطن من شماله إلى جنوبه، ومن شرقه إلى غربه، خدمة للوطن وشبابه ،والتي عمرها خمسة وعشرين عاماً، وليست حديثة ، هو من الجيب الخاص لكاتب هذه السطور.

نخدم الوطن بشموخ وإباء، وأسست هذه المبادرة منذ أربعة أعوام، أنجزت فيها ما هو مشرف للمبادرة وفريقها، وما يعجز عنه الآخرون ،وحتى الان لم نحصل على المقر ولا باص الكوستر!!!،.
لماذا يا سيدي؟!!!.
ألا نعمل عملاً تطوعياً من أجل الوطن وشبابه؟.
ألا نُقدِّم للحكومات الرشيدة منذ إنطلاقة المبادرة الأفكار الإبداعية الخلاقة، والتي إستفادت منها الحكومة منذ ذلك الوقت؟!!!.
ألم نعمل على نشر ثقافة العمل التطوعي كأول مبادرة وطنية عظيمة وما زالت تتصدر العمل التطوعي؟.
ألم تُصبح مبادرة مشروعك وطنك وكالة المبادرات الإستراتيجية الوطنية؟.
ألم تُبارك معاليك مبادرة مشروعك وطنك وعطائها ؟.
فإلى متى سنبقى ننتظر المقر وباص الكوستر سيدي؟!!!.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية