الجيش يحدد موقع الكتروني لتقديم طلبات المكرمة الملكية

صورة
#الكورة_نيوز - أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي / مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية، بأنه نظراً لقرب موعد البدء باستقبال طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين في الجيش العربي والأجهزة الأمنية، يتم تقديم طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء وبنات العسكريين العاملين والمتقاعدين للدراسة في الجامعات وكليات المجتمع الأردنية الحكومية للعام الدراسي (2022/2023) من خلال الموقع الالكتروني WWW.DEMC.JAF.MIL.JO. وأضافت، في بيان لها، أن ذلك يأتي بالتزامن مع بدء موعد التقديم لطلبات وحدة التنسيق القبول الموحد بعد ظهور نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة. ولفتت إلى أن جميع الإرشادات والتعليمات وطريقة الدفع الالكتروني منشورة داخل موقع المديرية الالكتروني المذكور أعلاه. وختم البيان، "سيتم تفعيل الرابط حال صدور نتائج الثانوية العامة".

الأمن يحذر من الحالة الجوية وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار الكثيف

مديرية الأمن العام تُحذر من الحالة الجوية وتدني مدى الرؤية الأفقية بسبب الغبار الكثيف.

** كافة الطرق في المملكة سالكة باستثناء طريق محي باتجاه الصحراوي في محافظة الكرك وطريق الشوبك باتجاه القادسية غرب محافظة معان .


** الدوريات ستعمل على اغلاق أية طرق عند انعدام مدوى الرؤية يرجى التعاون التام معها والتقيد واخذ اقصى درجات الحيطه والحذر .

كما وشدد الناطق الاعلامي بان مديرية الامن العام اكدت على ضرورة اتباع النصائح والإرشادات التالية :

1) الابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول.

2) عدم المجازفة بقطع الطريق سواء على الأقدام أو بالمركبات في حال ارتفاع منسوب المياه.

3) تثبيت الأجسام القابلة للتطاير بفعل شدة الرياح.

4) الاستخدام الآمن لوسائل التدفئة على اختلاف أنواعها، وتوفير التهوية المناسبة بين الحين والآخر، وعدم ترك المدافئ مشتعلة أثناء النوم .

5 التقليل من الحركة واستخدام المركبات قدر المستطاع

5)عدم التردد بالاتصال على هاتف الطوارئ الموحد (911)إذا دعت الحاجة لذلك.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية