رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

وقفة لأهالي زارعي القوقعة بعمان اليوم

#الكورة_نيوز - نفذ أهالي زارعي القوقعة صباح اليوم، "وقفة تضامنية مع أبنائهم"، عند ميدان محمود باشا كريشان في المدينة الطبية بمشاركة أطفالهم ممن زرعوا القوقعة.

وناشد الأهالي جلالة الملك وولي عهده الأمين، لتوجيه المسؤولين في وزارة الصحة والقطاع الطبي بضرورة استمرار الدعم الذي تقدمه مبادرة "سمع بلا حدود" بعد إتمام عملية الزراعة، والبحث عن حلول من شأنها توفير الاستدامة، والدعم والتأهيل اللذين يحتاجهما الأطفال.

كما طالبوا بضرورة شمول أجهزة القوقعة بنظام تأمين صحي مجاني لارتفاع ثمنها وتكاليف صيانتها، ودمج الأطفال بمنظومة التعليم وتوفير البيئة التعليمية المناسبة لذلك وتوفير مراكز للتاهيل السمعي والنطقي. إلى جانب منح الأطفال زارعي القوقعة إعفاء جمركي اسوة بالأشخاص ذوي الإعاقة.

وتاليا المطالب وصور الوقفة:





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية