رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

الضمان الاجتماعي يطلق موقعه الإلكتروني الجديد

#الكورة_نيوز - أطلقت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي اليوم الثلاثاء موقعها الإلكتروني الجديد WWW.SSC.GOV.JO بحلةٍ جديدة متوافقاً مع هويتها البصرية وميزات خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة وبما يضمن تبسيط كافة إجراءات الحصول على الخدمات الإلكترونية والمعلومات المتعلقة بكافة مواضيع الضمان الاجتماعي.
وقالت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي إن موقعها الجديد جاء انطلاقاً من اهتمامها الدائم لصوت جمهورها ورغباتهم بتوفير خدمات إلكترونية فعالة تمكّنهم من استخدامها بسهولة وبسرعة ودقة عالية، مضيفةً أن موقعها الجديد جاء أيضاً داعماً لتوفير الأتمتة لكافة خدماتها الإلكترونية بنسبة (100%) خاصة وأنها حالياً أتمتة خدماتها بنسبة (99%).
وأضافت المؤسسة في بيانها إن موقعها الجديد يتميز بتصميم سهل الاستخدام وسريع الاستجابة ويتناسب مع كافة الأجهزة المشغلة ويتوافق في تصميمه مع معايير الحكومة الإلكترونية، مشيرةً أيضاً إلى أن موقعها الإلكتروني يعتبر من أكثر المواقع الإلكترونية نشاطاً في المملكة حيث بلغ عدد زواره نحو 420 مليون زائر منذ إطلاقه على الشبكة العنكبوتية.
وأكدت المؤسسة أن موقعها الجديد يوفّر كافة الخدمات المتعلقة بذوي الاحتياجات الخاصة وسيكون توفيرها تدريجياً لتكون شاملة لكافة مواضيع الضمان الاجتماعي مع نهاية العام الحالي، مبينةّ أنها ستواصل عملها الدؤوب بما يخدم جمهورها ويلبي رغباتهم وتوقعاتهم والتي طالما كانت هي محط اهتمامها على مدار السنوات الماضية، وأنها حريصة أيضاً على تقديم الخدمة المُثلى وفق أفضل الممارسات الفُضلى والمعايير العالمية.
وكشفت المؤسسة عن توجهاتها خلال الفترة المقبلة في توفير خدمات استباقية لجمهورها حول معاملات الامومة والشيخوخة وغيرها، وذلك انطلاقاً من حرصها على رضا جمهورها وتسهيل كافة الإجراءات عليهم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية