الجيش يحدد موقع الكتروني لتقديم طلبات المكرمة الملكية

صورة
#الكورة_نيوز - أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي / مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية، بأنه نظراً لقرب موعد البدء باستقبال طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء العسكريين العاملين والمتقاعدين في الجيش العربي والأجهزة الأمنية، يتم تقديم طلبات الاستفادة من بعثة المكرمة الملكية السامية لأبناء وبنات العسكريين العاملين والمتقاعدين للدراسة في الجامعات وكليات المجتمع الأردنية الحكومية للعام الدراسي (2022/2023) من خلال الموقع الالكتروني WWW.DEMC.JAF.MIL.JO. وأضافت، في بيان لها، أن ذلك يأتي بالتزامن مع بدء موعد التقديم لطلبات وحدة التنسيق القبول الموحد بعد ظهور نتائج امتحان شهادة الثانوية العامة. ولفتت إلى أن جميع الإرشادات والتعليمات وطريقة الدفع الالكتروني منشورة داخل موقع المديرية الالكتروني المذكور أعلاه. وختم البيان، "سيتم تفعيل الرابط حال صدور نتائج الثانوية العامة".

تغيُر جذري على الأجواء ما بعد منتصف الأسبوع الحالي...

#الكورة_نيوز - قال الراصد الجوي في مركز راصد الأردن للتنبؤات الجوية مأمون عقل إن هناك تقلبات حادة ستطرأ على الطقس خلال المنتصف الأول والثاني من هذا الإسبوع.
وأوضح عقل لـ”الكورة نيوز ” بأن النصف الأول من الأسبوع الحالي سيشهد درجات حرارة تميل إلى الإرتفاع بشكل ملحوظ بينما اعتبارا من صباح يوم الأربعاء ستنقلب الأجواء بحيث ستنخفض عن يوم الثلاثاء بواقع أكثر من 12 درجات مئوية .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية