رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

مبادرة مشروعك وطنك تعقد اتفاقية تدريب وتشغيل مع الشركة الوطنية في الاغوار الشمالية



#الكورة_نيوز - أوعز مدير الشركة الوطنية للتدريب والتشغيل العميد فؤاد العياصرة ، بتلبية طلب رئيس مبادرة مشروعك وطنك اكرم جروان ، بتدريب وتشغيل شباب وشابات في الأغوار الشمالية من خلال جمعية سيدات وادي الريان الخيرية بمصانع الألبسة والشركات الزراعية في المنطقة ، واشراكهم في الضمان الإجتماعي والتأمين الصحي وتوفير المواصلات لهم .

والتقى رئيس مبادرة مشروعك وطنك في جمعية سيدات وادي الريان الخيرية بمدير عام الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب بحضور نائب رئيس جمعية السيدات أحمد الخطيب والرائد بشار الشريدة من الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب ، حيث تم بحث اتفاقية تشغيل الشباب والشابات المتعطل عن العمل في لواء الاغوار الشمالية .


وتقوم مؤسسة الجيش العربي عبر الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب ، بالحد من مشكلة البطالة بين شباب وشابات الأغوار الشمالية ، اسوة بكافة مناطق الاردن .

يشار الى ان بعض رواتب الشباب في بعض بيئات العمل تصل إلى ٥٠٠ دينار شهرياً ضمن مناطق سكناهم ، حيث تم تشغيل ٧٧% من الذين تدربوا في الشركة الوطنية للتشغيل والتدريب منذ نشأتها الى اليوم .



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية