رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

الزيت المسلوق سلعة نادرة يتهافت عليه المشترين

#الكورة_نيوز - نقل الزميل المصور احمد زاهي ابو زيتون بالصورة من احدى معاصر بلدة تبنة القديمة مراحل تحويل الزيتون المسلوق الى زيت ذو نكهة ولون اخضر غامق بطعم لذيذ يفتح شهية الآكلين .

يشار ان ان بلدة تبنة في لواء الكورة ، تنفرد بانتاج الزيت المسلوق على مستوى الاردن ، حيث يلقى تسويقه قبولا كبيرا بالسوق الاردني والخارجي ، رغم ارتفاع سعر التنكة التي تتراوح بين مئة دينار الى مئة وعشرين دينار .

الزيت المسلوق الطازج من داخل معصرة تبنة
طعمه بصراحة غييييير




يختزن زيت الزيتون طاقة كبيرة في داخله ، وعندما يتناول الإنسان زيت الزيتون أو يدهن به جسمه ، فإن هذه الطاقة تؤثر على خلايا الجسم وترفع من طاقتها ، وبالتالي ترفع من مقاومة هذه الخلايا للأمراض ، ولذلك أمرنا النبي الكريم أن نأكل الزيت وندّهن به .

وهنا يمكنني القول بأن هذه الآية تمثل سبقاً علمياً في الحديث عن الزيت وأن هذا الزيت يكاد يضيء ، والحقيقة إن الزيت يبث إضاءة ولكن غير مرئية ، ولذلك فإن النور الذي يطلقه الزيت ولا نراه والنور الذي يطلقه الزيت بعد احتراقه يشكل نوراً مضاعفاً ، ولذلك قال تعالى: (نُورٌ عَلَى نُورٍ) .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية