افتتاح مركز صحي المزار الشمالي الشامل

#الكورة_نيوز - إفتَتَح وزير الصِّحة الدكتور فراس الهواري ، مركز صحي المزار الشمالي الذّي حُوّلَ مُؤَخّراً الى مركزاً شاملاً .

وأَكَّد الهُوّاري خلال الزّيارة أنه تمَّ تحويل مركز صحي المزار من مركز أوّلي إلى مركز شامل ِضمن خُطَّة مُتَكاملة لتطوير الخدمات الصحية في لواء المزار الشمالي 

 وحضر حفل الافتتاح  أمين عام الوزارة للشؤون الإِدارية والفنية الدكتورة الهام خريسات ومُحافظ إربد رضوان العتوم ومُدير مديرية الشّؤون الصّحيّة لمُحافظة إربد الدّكتور رياض الشّياب.

  وقام الوزير بزِيارة لِمركز صحي الفاروق الشَّامل للإِطّلاع على سير العَمل والخَدمات المُقدّمة للمواطنين مؤكدا تطوير عمل المركز  ، بما يضمن تكاملية الخدمات الصحية المُقدَّمة للمواطنين في المركزين الصِّحيَين.

كما تفَقَّد الهواري خلال الزيارة الأقسام المختلفة لمُستشفى الأميرة بديعة التّعليمي التي جرى تطويرها بناءً على تعليماته خلال زيارته للمستشفى في تموز الماضي.

واستَمَع الوزير خلال الزِّيارة إلى مُلاحظات ومقترحات مُدير مُديرِيَّة الشؤون الصِّحية في محافظة اربد الدكتور رياض الشياب ومدير المستشفى الدكتور عبداللّٰه ملكاوي حول تطوير العمل في كافة مرافق المستشفى ، وأوعز بالمضي قدماً بتنفيذها لتنعكس على مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

والتقى الهُوَّاري عدداً من المراجعين والمرضى واستمع لملاحظاتهم حول الخَدَمات الصِّحية المُقدَّمةِ لهُم ومدى رضاهم عن مستوى تقديمها، كما ناقش مع الكوادر الطبية والادارية سبل تحسين هذه الخدمات وكيفية تبسيط اجراءات تقديمها للمراجعين.

وثمّن الهواري الدور الكبير الذي تقوم به الكوادر العاملة في المستشفيات الحكومية سواء أكانت طِبِّية أو فَنِّية أو إِداريَّة أو تَمريضيّة لخدمة المَرضى والمراجعين ، وأَكَّد على إصرار وزارة الصحة على النهوض بواقع الخدمات الصحية لتصل إلى متلقي الخدمة بأعلى درجات الكفاءة والفاعلية.



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية