التخطي إلى المحتوى الرئيسي

ماتت بعد خلع ضرس العقل

#الكورة_نيوز - قالت عبير الضامن شقيقة الفتاة المتوفية رهف ، ان وفاة اختها بسبب خطأ طبي اثناء اجراء عملية خلع ضرس العقل بالمستشفى .


وأضافت أن المستشفى، استقبل رهف، بهدف إجراء عملية خلع ضرس العقل، ونتيجة خطأ طبي ادى إلى كسر في بالفك ما دفع الطبيب لإجراء عملية تجبير للفك وانتهت بفشل عملية التخدير ووفاتها.


وو صفت شقيقتها أن ما جرى بـحق رهف جريمة، حيث انها لبثت في المستشفى لمدة (23) يوما ولم يستطيع الكادر الطبي المحافظة على حياتها.



ورد  مدير مستشفى الملك المؤسس الدكتور محمد الغزو على ما تم نشره بقوله ،  إن على ذوي الضامن تقديم شكوى إلى إدارة المستشفى .



وأضاف الغزو في تصريحات صحفية ،أن المريضة أجرت عملية خلع ضرس قبل أشهر في المستشفى إلا أنه جرى كسر بالفك ما دفع الطبيب لإجراء عملية تجبير للفك ، مشيرا الى صعوبة التخدير حينها.


وبيّن أن المريضة راجعت أمس المستشفى لاستكمال العمليات إلا أنه ثبت إصابتها بكورونا ، وبعد فحص الكادر الطبي لها تبين عدم ظهور عوارض عليها تستدعي الاستعجال ، فقرروا تأجيل عمليتها نظرا لإصابتها بكورونا ، إلا ان ذويها قاموا بنقلها الى مستشفى الأميرة بسمة التعليمي ، حيث توفيت هناك.



ولفت الغزو ، أنه اذا ثبت أمر وفاة الشابة اثر خطأ طبي سيتم احالة المتورطين إلى الجهات  المسؤولة .



من جهته نفى والد ” رهف ” وائل الضامن ، ان تكون وفاة ابنته في مستشفى الملك المؤسس نتيجة خطأ طبي حسب ما تناقلت وسائل الاعلام .


واضاف الضامن في لقاء مع الشاهين الاخباري ، أن المرحومة رهف كانت تعاني من العديد من المشاكل الصحية منذ الولادة ، وأنها خضعت للعديد من العمليات الجراحية سابقا.


وأكد الضامن ، ان المرحومة رهف تم دفنها حسب الاصول ، ولم يتم تقديم اي شكوى بحق المستشفى أو ادارتها أو أي من الاطباء العاملين فيها مناشدا الاعلام بضرورة تحري الدقة في نقل الاخبار خصوصا تلك التي تتعلق بإحترام مشاعر الأخرين


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شركة كهرباء إربد تطلب موظفين

#الكورة_نيوز - شركة كهرباء اربد بالتتسيق مع ديوان الخدمة المدنية ، تعلن عن توفر وظائف في المحاسبة والمساحة ، وان اخر يوم للتقديم يوم غد الثلاثاء وفق الاعلان ادناه

الكلاب الضالة تهاجم حظيرة خراف وتفتك بها بديرابي سعيد

الكورة_ نيوز - ناصر الشريدة - هاجمت كلاب ضالة صباح اليوم حظيرة للغنم الابيض (خراف) في منطقة مرحبا بديرابي سعيد وسط لواء الكورة ، ادت الى نفوق ما لا يقل عن سبعة رؤوس منها ، وحال تدخل صاحب الخراف من نفوق المزيد . وقال صاحب الغنم ، احمد حيدر خريسات ، ان مجموعة من الكلاب الضالة هاجمت حظيرة الخراف بالقرب من منزله اليوم صباحا ، وهي عبارة عن خراف للتسمين ، حيث اقتحمته وعقرت ما لا يقل عن سبعة رؤوس ، حتى ان بعض الكلاب من شدة شراستها حملت بعض الخراف المقتول الى مسافة خارج الحظيرة ، مقدرا خسارته بنحو الفي دينار . واضاف ، لولا احد الجيران الذي اتصل بي وكنت خارج المنزل ، وتدخلت ، لقتلت الكلاب الضالة كل الخراف في الحظيرة . وقال ، انه راجع الجهات المعنية في ديرابي سعيد / لواء الكورة ، وابلغهم بالحادثة ، الا انه لم يجد عندهم حلولا تواجه انتشار الكلاب الضالة التي باتت مصدر قلق للاهالي والمزارعين على مدار اليوم ، واعتداءاتها المتكررة على اقفاص الدجاج المنزلية . وتساءل ، هل عدم اجازة مكافحة هذه الكلاب الضالة بالتسميم او القنص ، يجب ان تكون على حساب اذى المواطنين وممتلكاتهم ، انه امر مقلق خاصة لطلبة المد

مطلوب اداريون ومعلمون لمدارس في عمان

#الكورة_نيوز - تعلن اكاديمية راف بعمان عن توفر فرص عمل في المجال الاداري والتعليمي ، فعلى الراغبين ارسال طلباتهم على الاميل ادناه  إرسال السيرة الذاتية الي الايميل التالي jobs@rafschools.edu.jo