رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

سقوط مركبة في قناة الغور ونجاة ركابها

#الكورة_نيوز - سقطت مركبة خصوصي فجر اليوم الجمعة في قناة الملك عبدالله بمنطقة الشونة الشمالية بالاغوار الشمالية  ، فيما نجا راكبيها من الغرق ، بعد الصعود على ظهرها وفق شهود عيان .

من جهة ثانية ، تمكنت كوادر مديرية دفاع مدني غرب إربد من انتشال المركبة دون وقوع إصابات.

وقال متصرف لواء الأغوار الشمالية الدكتور علي الحوامدة لوكالة الانباء الاردنية ( بترا) ، إن المركبة كانت قد تعرضت للانحراف عن الطريق وسقطت في مياه القناة، وقد استطاع السائق الخروج من المركبة والنجاة من الحادث.

وأشار الحوامدة إلى مواصلة سلطة وادي الأردن تنفيذ عطاء لتعبيد مسافات من الطريق الزراعي المحاذي للقناة وإعادة تأهيلها.

وتشهد قناة الملك عبدالله حالات متكررة لسقوط مركبات فيها، حيث يحاذي القناة طريق زراعي ضيق يفتقر للإنارة.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية