المهندسين الزراعيين تعرض فرص تدريب لمنتسبيها في الخليج

صورة
#الكورة_نيوز - تعلن نقابة المهندسين الزراعيين للزملاء المدربين عن توفر فرص لتقديم برامج تدريبية لمهندسين زراعيين في القطاع الحكومي لاحدى دول الخليج، ضمن مجالات التدريب التالية: 1- أنظمة التسميد المائية 2- تجهيز مركبات أسمدة الزراعة المائية 3- حساب احتياجات النبات للماء و أنسب مواعيد للري خلال اليوم 4- حساب احتياجات النبات للسماد خلال الموسم وتوزيعه 5- مواكبة أحدث التقنيات الزراعية و إنشاء البيوت الزراعية الحديثة 6- الوقاية من الأمراض البكتيرية في البيوت المحمية 7- أحدث تقنيات المكافحة المتكاملة للآفات شروط التقدم : - أن لا يكون المدرب أكاديمي. - أن يكون منتسباً لنقابة المهندسين الزراعيين. - خبرة عملية 7 سنوات كحد أدنى. - الأولوية لمن يحمل شهادة تدريب مدربين. - صمم حقيبتين تدريبيتين كحد أدنى. - نفذ 5-8 دورات تدريبية في المجال المقدم له كحد أدنى ملاحظة هامة: التقدم لمجال واحد فقط على من تنطبق عليه الشروط ويجد بنفسه الكفاءة الاسراع في التقدم من خلال الرابط التالي : https://forms.gle/WTbeAucGSzGP1LFv9

الضمان يدعو ١٠٣ مؤمن عليهم تسوية حقوقهم التأمينية من قبل ورثتهم

#الكورة_نيوز - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي عن حصرها لـ (103) حالات لمؤمن عليهم متوفين كان لهم فترات سابقة بالضمان الاجتماعي ولم يتم تسوية حقوقهم التأمينية نهائياً من قبل ذويهم مما سيترتب عليه حصول الورثة المستحقين على رواتب تقاعدية أو تعويضات دفعة واحدة.

وبينت المؤسسة أن مديرية التوعية التأمينية في مركزها الإعلامي تواصلت مع (81) شخصاً من ورثة المؤمن عليهم المتوفين والمستحقين للرواتب التقاعدية أو تعويضات الدفعة الواحدة وذلك للحصول على الوثائق المطلوبة بشكل إلكتروني دون مراجعة أي من هؤلاء الورثة فروع المؤسسة للحصول على المنافع التأمينية المستحقة، موضحة بأنه ما زال هناك (22) مؤمناً عليه توفاه الله ولا زالت المؤسسة مستمرة بعملية البحث عن أرقام هواتف لورثتهم بكافة الوسائل والطرق المتاحة أمام الفريق المختص حفاظاً على حقوقهم التأمينية واستفادتهم منها.

ودعت المؤسسة جمهورها الكريم إلى التواصل معها من خلال مركز اتصالها على الرقم (117117) أو عبر بريدها الرسمي webmaster@ssc.gov.jo للإبلاغ عن أي مؤمن عليه متوفى وله اشتراكات سابقة بالضمان ولم يتم الحصول على أي منفعة تأمينية لورثته حتى يتم تسوية حقوقه التأمينية.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية