رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

مليون و (700) ألف مسجل في الخدمات الإلكترونية للأفراد والمنشآت

#الكورة_نيوز - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن وصول أعداد الحسابات للمسجلين في خدماتها الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني إلى مليون و (700) ألف حساب، منها مليون و (625) ألف حساب للأفراد و (75) ألف حساب للمنشآت، داعيةً جميع المواطنين والعاملين وضباط ارتباط المنشآت الى الدخول لموقعها الإلكتروني www.ssc.gov.jo والتسجيل في خدماتها الإلكترونية.
وأكدت المؤسسة في بيان صحفي صادر عن مركزها الإعلامي على ضرورة مبادرة كافة المواطنين الأردنيين داخل وخارج المملكة والذين لم يسبق لهم التسجيل في خدماتها الالكترونية إلى المبادرة بإنشاء حساب شخصي من خلال موقعها الالكتروني، وذلك ليتمكنوا من الاطلاع على كافة تفاصيل اشتراكهم بالضمان والاستفادة من الخدمات الإلكترونية التي توفرها المؤسسة.
وبخصوص الخدمات الإلكترونية المتوفرة للمنشآت، بيّنت المؤسسة أنه بإمكان أي منشأة لم تقم بتحديث بياناتها سابقاً إلى المبادرة بتحديثها للاستفادة من كافة الخدمات الإلكترونية المتوفّرة لها والتي تمكّنها من متابعة كافة أمورها مع الضمان الاجتماعي بكل سهولة ويسر من خلال بوابة خدماتها الإلكترونية.
وأضافت المؤسسة أنه بإمكان جمهورها الاستفادة من تطبيقها على الهاتف الذكي من خلال الدخول على متجر التطبيقات (app store) أو (google play) واختيار تطبيق (الضمان الاجتماعي الأردني) والضغط على خيار التحميل أو التحديث، مشيرةً أن أعداد مستخدمي التطبيق الفعّالين تجاوز (550) ألف مستخدم.
وأشارت المؤسسة إلى أن (99%) من خدماتها للأفراد والمنشآت متوفّرة إلكترونياً على موقعها مؤكدةً أنها تتجه حالياً نحو أتمتة خدماتها بنسبة (100%)، وأنه بإمكان الأفراد وضباط ارتباط المنشآت في حال واجهتهم أية صعوبات في استخدام خدماتها الالكترونية أو أية مشاكل في تقديم الطلبات التواصل معها من خلال مركز الاتصال الموحد (117117) أو من خلال مركز الاتصال الوطني (065008080) وذلك على مدار الساعة وكافة أيام الأسبوع.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية