رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

انقذوا تلال التلتبيز السياحية من التلوث البيئي

 #الكورة_نيوز - من ناصر الشريدة - تقع تلال التلتبيز غرب بلدة كفرراكب في لواء الكورة ، حيث تشكو اليوم من انتشار مخلفات النفايات الصلبة على اطلال المنطقة المقابلة لها ، ما يؤدي الى حرمان محبي الطبيعة والزوار من الاستمتاع برؤية هذا الموقع المميز صيفا وربيعا ، والذي يستقبل الاف الزوار سنويا .


وتشكل سلسلة تلال التلتبيز في منطقة ام النمل غرب بلدة كفرراكب ، معلما سياحيا بامتياز ، حيث يستقبل سنويا الزوار من داخل الاردن وخارجة ، والذي ينعكس على حركة سياحية واقتصادية لافتة .

الغريب في بعض المواطنين او الزوار ترك مخلفات مشتريات رحلتهم في محيط المناطق المطلة على تلك التلال ، وفي مهب الرياح التي تتناقلها من مكان الى آخر الى جانب مخلفات ابنية ، دون التفكير ان زائر سيحل مكانهم في ذات المكان لاحقا ، ما يعكس صورة غير محمودة عن نظافة الموقع .

هذه دعوة لكل من يحل بهذا الموقع الجميل من اجل المتعة والسياحة المحافظة على نظافة المكان ، وجمع نفاياته وحملها الى اقرب حاوية في طريق رحلته ، علما ان الموقع يفتقر الى اية حاويات صغيرة او كبيرة .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية