تظاهرة تربوية تقيمها مبادرة مشروعك وطنك مع تربية لواء سحاب



#الكورة_نيوز - وافقت مديرية تربية لواء سحاب  على إقامة مبادرة مشروعك وطنك وشريكها الإستراتيجي جمعية الأثر الجميل الخيرية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم التظاهرة التربوية الولائية الضخمة ، التي تمثل شرق عمان ومديرياتها التربوية بصمة إبداع" المنسق العام للمبادرة .

 ويرعى وزير التربية والتعليم والتعليم العالي في ٢٥ من شهر كانون ثاني المقبل" التظاهرة الولائية التربوية " بمناسبة عيد ميلاد الستين لسيد البلاد عبدالله الثاني إبن الحسين المعزز.

واستقبل مدير تربية لواء سحاب عطاالله مقابلة في مكتبه بحضور الدكتور جمال العريمي وعطا سرسك  رئيس مبادرة مشروعك وطنك أكرم جروان لمناقشة ترتيبات اقامة المبادرة مع الشركاء رائدة أبو زيد وهنادي الخطيب ، حيث اثنى المقابلة  
 على رئيس مبادرة مشروعك وطنك وجهود المبادرة الجبارة في خدمة الوطن وشبابه في ظل قائد المسيرة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعزز.

وشكر جروان مدير تربية لواء سحاب على حٌسن الإستقبال ودعمه للملتقى وموافقته على مشاركة المبادرة وشريكها الإستراتيجي جمعية الأثر الجميل الخيرية في إقامة إحتفالها الكبير بعيد ميلاد الستين لسيد البلاد الملك عبدالله الثاني إبن الحسين المعزز.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية