رئيس جامعة البلقاء التطبيقية : المؤسف اجتزاء حديثي أمام لجنة التربية النيابية وإخراجه من سياقه والتركيز على كلمة "بسيطة"

صورة
بيان صادر عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور أحمد فخري العجلوني بخصوص التصريحات التي صدرت أثناء اجتماع لجنة التربية النيابية بسم الله الرحمن الرحيم تناقلت العديد من صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية الإخبارية مساء يوم الثلاثاء الموافق 28 حزيران 2022، مقطعاً مجتزءاً لحديثي خلال اجتماع رؤساء الجامعات الأردنية مع لجنة التربية في مجلس النواب، والذي ناقش المنظومة الأمنية في الجامعات الأردنية. لقد استمرت المناقشات التي جرت بين رؤساء الجامعات الأردنية وأعضاء لجنة التربية النيابية أكثر من ساعتين من النقاش، وتبادل الآراء والمقترحات؛ ولكن للأسف هناك من اختزل هذه النقاشات البناءة في تسجيل لثواني معدودات أخرجت النصّ عما هو مقصود. وكان من المؤسف ما جرى من اجتزاء لحديثي أمام اللجنة وإخراجه من سياقه، والتركيز على كلمة "بسيطة"، ومحاولة إظهاري وكأني -لا سمح الله- أستخف بحياة ابنتنا الشهيدة التي تألمنا جميعاً على رحيلها، وقد كنت أعي تماماً ما ذهبت إليه في هذه المداخلة، ولم يخُن التعبير لساني، لكن خان من أوّل ونقل وفسرّ. لقد كان محور الحديث متعلقاً بمحاولات

قصة طريق تختصر مسافة ٢٥ كيلو متر الى ٢ كيلومتر بالكورة


#الكورة_نيوز - يعتبر طريق مرحبا / ام العرب ارخيم الطبقة ، اقصر طريق يربط بين اجمل منطقتين زراعيا وسياحا بطول ٢ كيلومتر ، حيث قام مكتب اشغال لواء الكورة مؤخرا بتوسعته وتسهيل حركة مرور مركبات المزارعين لخدمة الاف من الدونمات المزروعة باشجار الزيتون ووتشهد زراعة محاصيل الصيف والشتاء بكثافة .

وحال تعبيد الطريق بخلطة اسفلتية ساخنة او الفرشيات ، سوف يصبح الطريق البديل للمزارعين للوصول الى اراضيهم في منطقة ارخيم الطبقة الزراعية ، بدل سلوك طريق ديرابي سعيد جنين الصفا ارخيم البالغ طوله ٢٥ كيلومتر .

وشكر المزارعون في منطقتي مرحبا وارخيم وزارة الاشغال العامة ومديرية اسغال اربد ومكتب اسغال المورة على اهتمامه بتخسين واقع الطريق على امل ان يباشر بتعبيده على مراحل في الاعوام المقبلة .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

مدعوون للمقابلة الشخصية لغايات التعيين بالتربية